اناقة

شنط يد زرقاء لصيف 2021

شنط يد زرقاء لصيف 2021







تُعد شنطة اليد من قطع الإكسسوارات الأساسية التي تُكمل أي إطلالة، وجرت العادة أن تكون شنطة اليد البيضاء أو السوداء هي الشنطة الأساسية داخل خزانة أي فتاة، ولكن ظهرت مؤخراً العديد من الألوان المختلفة لشنط اليد، لإطلالات صيفية أنيقة.ومن أبرز ألوان شنط اليد، اللون الأزرق، الذي لاقى رواجاً كبيراً مؤخراً، مما جعل مصممي الأزياء يبدعون في تقديم شنط …

تُعد شنطة اليد من قطع الإكسسوارات الأساسية التي تُكمل أي إطلالة، وجرت العادة أن تكون شنطة اليد البيضاء أو السوداء هي الشنطة الأساسية داخل خزانة أي فتاة، ولكن ظهرت مؤخراً العديد من الألوان المختلفة لشنط اليد، لإطلالات صيفية أنيقة.
ومن أبرز ألوان شنط اليد، اللون الأزرق، الذي لاقى رواجاً كبيراً مؤخراً، مما جعل مصممي الأزياء يبدعون في تقديم شنط اليد بتصاميم وموديلات مختلفة.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ “سيدتي.نت” أجمل موديلات شنط يد زرقاء لصيف 2021، لتختاري من بينها الموديل الأنسب لكِ:

شنطة يد زرقاء من دولشي آند جابانا Dolce & Gabbana

شنطة يد زرقاء من دولشي آند جابانا
شنطة يد زرقاء من دولشي آند جابانا

قدمت ماركة دولشي آند جابانا Dolce & Gabbana العديد من التصاميم الجذابة لشنط اليد الزرقاء، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق، لشنطة يد بتصميم سيراميك بتدرجات لون الأزرق الداكن والفاتح، مع غطاء مزين أبزيم ذهبي وسلسلة ذهبية يُمكن من خلالها استخدام الشنطة كحقيبة كتف.

تابعي المزيد: حقائب مزينة بنقشات الأزهار

شنطة يد زرقاء من بوس Boss

سنطة يد زرقاء من بوس Boss
سنطة يد زرقاء من بوس Boss

لتصميم أكثر عصرية وعملية، قدمت ماركة بوس Boss هذا الموديل الأنيق، لحقيبة يد باللون الأزرق الباستيل، مُصممة من الجلد، على شكل سلة كبيرة الحجم، ذات يد صغيرة من الجلد، مع دوائر كبيرة الحجم صُممت من الجلد بنفس لون الحقيبة، مما منحها تصميم عصري وأنيق.

تابعي المزيد: أجمل موديلات أحذية صنادل صيفية من مجموعات ربيع وصيف 2021

شنطة يد زرقاء من ماريو دايس Mario Dice

شنطة يد زرقاء من ماريو دايس Mario Dice
شنطة يد زرقاء من ماريو دايس Mario Dice

تُفضل الكثير من النساء الحقائب والأحذية المُصممة من الشامواه، لما تتمتع به من تصميم أنيق وجذاب.
وقدمت ماركة ماريو دايس Mario Dice هذا الموديل الجذاب لشنطة يد زرقاء باللون الأزرق، مُصممة من الشامواه، بتصميم مربع ذات أنيق مع “شراشيب” رفيعة تتدلى من يد الشنطة المُصممة من الشامواه بنفس لون الشنطة.

تابعي المزيد: أحذية ملونة موضة 2021

شنطة يد زرقاء من فيندي Fendi

شنطة يد زرقاء من فيندي Fendi
شنطة يد زرقاء من فيندي Fendi

قدمت ماركة فيندي Fendi العديد من التصاميم الراقية والأنيقة لشنط يد زرقاء، أعجبنا منها هذا التصميم العصري والعملي، لشنطة يد من الجلد بتصميم مربع، باللون الأزرق الفاتح، مع خيوط رفيعة تطرز الحواف باللون البيج.

تابعي المزيد: حقائب عملية لكل يوم من عروض ربيع وصيف 2021

  1. شنط يد زرقاء

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً