فنادق ومنتجعات Bvlgari تطلق قائمة لا باستيسيريا – نيكو روميتو

فنادق ومنتجعات Bvlgari تطلق قائمة لا باستيسيريا – نيكو روميتو







أطلقت فنادق ومنتجعات بولغري Bvlgari قائمة لا باستيسيريا نيكو روميتو الجديدة، التي تحفل بأشهى أصناف المعجنات من إعداد الشيف نيكو روميتو الحائز على نجمة ميشلان، والمشرف على مطعم إل ريستورانتي- نيكو روميتو. وتضمّ القائمة، المتوفرة بجميع فروع بولغري في ميلانو ودبي وبكين وشانغهاي. مجموعةً مختارة من المعجنات اللذيذة، مع 11 صنفاً محضراً باستخدام كميات قليلة من …

أطلقت فنادق ومنتجعات بولغري Bvlgari قائمة لا باستيسيريا نيكو روميتو الجديدة، التي تحفل بأشهى أصناف المعجنات من إعداد الشيف نيكو روميتو الحائز على نجمة ميشلان، والمشرف على مطعم إل ريستورانتي- نيكو روميتو. وتضمّ القائمة، المتوفرة بجميع فروع بولغري في ميلانو ودبي وبكين وشانغهاي.

مجموعةً مختارة من المعجنات اللذيذة، مع 11 صنفاً محضراً باستخدام كميات قليلة من الدهون الحيوانية والسكريات المضافة وبإلهامٍ من وصفات تقليدية خاصة بمناطق إيطالية مختلفة. وتجمع هذه المعجنات بين المذاق الشهي والشكل الجذاب، مع التركيز على جميع التفاصيل التي ترتقي بروعة هذه الأطايب اللذيذة.

قائمة معجنات من 11 صنفاً

  • كانولو سيسيليانو، وهي حلوى شهيرة في جزيرة صقلية على شكل رقاقة أسطوانية الشكل محشوة بجبن الريكوتا وبرش البرتقال المحلى ومزينة بشرائح الفستق الحلبي العضوي.
  • كانونشينو ألا كريما باستيسيريا من منطقة بيدمونت، وهي عبارة عن طبقة من عجينة طرية وناعمة تم لفها بعناية لتصبح على شكل لفافة متساوية السماكة للاستمتاع بنكهة مثالية مع كريمة الكاسترد المحشوة بداخلها.
  • تورتا ميموزا من إقليم ليجوريا، وتحتفي هذه الحلوى بيوم المرأة العالمي حيث يعود السبب في تسميتها بهذا الاسم إلى مكعبات الكيك الصغيرة التي تعلو طبقة الكيك الأساسية لتحاكي بشكلها زهرة الميموزا التي تزهر في أوائل شهر مارس.
  • مونتي بيانكو، التي تم ابتكارها في منطقة بيدمونت خلال القرن التاسع عشر بإلهامٍ من جبل مون بلان، حيث يبدو الطبق على شكل جبل مغطى بالثلوج. وتحتوي الحلوى وفق وصفتها الأصلية على بيوريه الكستناء الممزوج مع الكريمة المخفوقة، لكن تم تحضيرها في المطعم باستخدام كستناء الماء لتقديم وصفة شهية بأسلوب جديد.
  • تورتا كابريزي، وهي عبارة عن كيك من جزيرة كابري يُحضر باستخدام دقيق اللوز. وعمل الشيف روميتو على تعديل الوصفة الأساسية باستبدال الدهون الحيوانية بدهونٍ نباتية، ما يمنحها مذاقاً خفيفاً مع الحفاظ على النكهة الشهية والحلوة.
  • تارت الفاكهة كروستاتا كريما إي فروتا فريسكا، وهو من الوصفات الكلاسيكية للمعجنات الإيطالية التقليدية التي تشتهر بها منطقة كامبانيا. ويضم مجموعة من المعجنات المكونة من طبقة من كريمة الكاسترد وقطع الفواكه الموسمية الطازجة للاستمتاع بحلوى منعشة وغنية بالألوان.
  • كاساتا من مدينة باليرمو، وتعكس هذه الحلوى التاريخ والنكهات والعبق المميز لجزيرة صقلية.
  • بابا كريما إي فراجولي، وهي حلوى تقليدية وغنية بالكريمة والفراولة الطازجة، وكانت تُقدم لفترة طويلة ضمن مجالس الطبقة الأرستقراطية النابولية. وتمثل تقنية العَجن والمدة اللازمة لارتفاع العجين اثنين من أهم أسرار تحضير هذه الحلوى الشهيرة.
  • بروفيتيروليس، يعود أصل هذه المعجنات إلى توسكانا وتجمع بين النكهة التقليدية واللمسة العصرية. وقد يعود أصل كلمة بروفينتول إلى كلمة ربح باللغة الفرنسية والتي كانت استخدمت ذات مرة للتعبير غن فكرة الهدية الصغيرة. وتتكون هذه الحلوى من عجينة شو طرية ومستديرة الشكل ومحشوة بالكريمة ومغطاة بالشوكولاتة الذائبة.
  • فرولا لامبوني إي نوتشيلي، وهي من أشهر الحلويات التقليدية التيرولية في شمال إيطاليا ضمن إقليم ترينتينو ألتو أديجي، وهي كيك يعلوه مربى الفواكه وقطع المكسرات. ويقدمها الشيف البارع روميتو على طريقته الخاصة مع البسكويت الطري بالبندق بدون الزبدة ومع جل التوت، إذا يحافظ جل الفواكه على الخصائص الغذائية ويوفر بديلاً عن مربى الفواكه.
  • ميليفوليا ألا فانيليا، واحدة من أكثر الحلويات شعبية في العالم ويعود أصلها إلى لومباردي، وهي عجينة منتفخة ومقرمشة تعلوها طبقة من كريمة الفانيليا الشهية.

وتقدم فنادق ومنتجعات بولغري أصناف المعجنات الشهية من مجموعة لا باستيسيريا بطريقة جذابة في ردهة الفندق، حيث تتوفر في الصالة لتقديمها على أطباق ريتشارد جينوري الملونة.

كما تتوفر معظم الأصناف في صناديق بأحجام كبيرة، حيث يمكن تقسيمها إلى حصص عديدة لمشاركتها مع الأحبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً