اناقة

خلطات طبيعية لتنعيم اليدين بزيت الزيتون في شهر رمضان

خلطات طبيعية لتنعيم اليدين بزيت الزيتون في شهر رمضان







خلطات طبيعية لتنعيم اليدين بزيت الزيتون في شهر رمضان تجعل يديك أكثر نعومة وأكثر جاذبية، إذ ترغب أغلب النساء بالحصول على يدين جذابتين وذلك عن طريق العناية بها. تتعرض يدين المرأة لكثير من الجفاف والتشققات وذلك بسبب التعرض الكثيف للماء ولأدوات التنظيف مما يجعل يديها جافة وخشنة. فزيت الزيتون هو واحد من أهم المكونات الطبيعية الذي يعمل على…

خلطات طبيعية لتنعيم اليدين بزيت الزيتون في شهر رمضان تجعل يديك أكثر نعومة وأكثر جاذبية، إذ ترغب أغلب النساء بالحصول على يدين جذابتين وذلك عن طريق العناية بها. تتعرض يدين المرأة لكثير من الجفاف والتشققات وذلك بسبب التعرض الكثيف للماء ولأدوات التنظيف مما يجعل يديها جافة وخشنة. فزيت الزيتون هو واحد من أهم المكونات الطبيعية الذي يعمل على تنعيم اليدين وتحسين ملمسها، فإليك خلطات طبيعية من زيت الزيتون لتنعيم اليدين في شهر رمضان.

خلطات طبيعية لتنعيم اليدين بزيت الزيتون في شهر رمضان

الزيوت تعمل على تليين مظهر اليدين

  • خلطة الأفوكادو وزيت الزيتون
  • خلطة زيت الزيتون وزيت اللوز
  • خلطة زيت الزيتون والسكر

خلطة الأفوكادو وزيت الزيتون

خلطات تنعيم اليدين بزيت الزيتون تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها. فخلط الأفوكادو مع زيت الزيتون يجعل يديك ناعمتين ويساعد البشرة في جعلها جذابة. فالأفوكادو يعمل على ترطيب البشرة خاصة لصاحبات البشرة الجافة، كما إن مضادات الأكسدة والدهون الصحية الموجودة بزيت الزيتون تساعد في إعادة ترطيب البشرة، لذلك اهرسي الأفوكادو ثمّ أضيفي إليها القليل من زيت الزيتون، وطبّقي الخليط على يديكِ لمدّة 10 دقائق، ثمّ اغسليهما بالماء الدافئ، واحصلي على بشرة ناعمة ويدين جذابتين.

خلطة زيت الزيتون وزيت اللوز

خلطات طبيعية لتنعيم اليدين بزيت الزيتون في شهر رمضان

خلطات تنعيم اليدين بزيت الزيتون تعمل على الحصول على بشرة رطبة وناعمة، لذلك فخلط زيت اللوز مع زيت الزيتون يجعل بشرة يديك ملمسها رائع. زيت اللوز غني بخصائص تنعيم البشرة ويرطب ويطري الجلد كذلك يساعد في تجديد الخلايا وبالتالي يحمي البشرة من الشيخوخة، أما زيت الزيتون يجعل بشرة يديك بمظهر نضر ويعمل على ترطيبها أيضاً.

ضعي في وعاء قليلًا من زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو، ثم دلكي بها يديك واتركيها حتى تجف، بعدها يمكنك ارتداء قفازات قطنية وتركها طوال الليل. كرري هذه العملية كل يوم قبل النوم واحصلي على يدين جذابتين وناعمتين.

خلطة زيت الزيتون والسكر

خلطات تنعيم اليدين بزيت الزيتون رائعة وتجعل ملمس يديك ومظهرها ناعماً. فخلط زيت الزيتون مع السكر يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وبالتالي يساعد في تنعيم اليدين. فالسكر مقشر طبيعي للبشرة الجافة حيث أنه يحافظ على ليونة الجلد ونعومته، كذلك السكر قادر على إختراق الطبقات السطحية للبشرة ويعمل على تجديدها.

اخلطي زيت الزيتون مع السكر لجعله مفيداً للبشرة، فقومي بتسخين القليل زيت الزيتون ليصبح فاترا جداً
وأضيفي اليه نصف معلقة من السكر، بعدها دلكي يديك بشكل دائري لفترة 5 دقائق، مرتين يوميا وتمتعي بيدين ناعمتين ورائعتين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً