سعيد الطاير : نستلهم من القيم النبيلة التي زرعها الشيخ زايد مبادئ التضامن والتكافل

سعيد الطاير : نستلهم من القيم النبيلة التي زرعها الشيخ زايد مبادئ التضامن والتكافل







دبي في 30 أبريل / وام / قال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن “يوم زايد للعمل الإنساني” يكتسب هذا العام أبعاداً إضافية في “عام الخمسين” الذي نستذكر فيه الإنجازات العظيمة التي أرساها الآباء المؤسسون خلال السنوات الخمسين الماضية، والقيم النبيلة التي زرعها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان …

دبي في 30 أبريل / وام / قال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن “يوم زايد للعمل الإنساني” يكتسب هذا العام أبعاداً إضافية في “عام الخمسين” الذي نستذكر فيه الإنجازات العظيمة التي أرساها الآباء المؤسسون خلال السنوات الخمسين الماضية، والقيم النبيلة التي زرعها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، في المجتمع الإماراتي الأصيل، لنستلهم منها مبادئ التضامن والتكافل ونواصل مسيرة العطاء الإنساني الذي بات رسالة محبة ترسلها دولة الإمارات العربية المتحدة للعالم بأسره، لتخفف معاناة الإنسان أينما كان، خاصة في الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم في ظل جائحة /كوفيد- 19/، حيث أثبتت دولة الإمارات ريادتها في مجال العمل الخيري والإنساني على مستوى العالم من خلال تقديم المستلزمات الطبية والمساعدات الإنمائية لعشرات الدول لمساعدتها على تخطي الجائحة.

وأضاف معاليه – في تصريح بهذه المناسبة – نستحضر في هذا اليوم كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” / البداية كانت من زايد .. والجود أصله وبدايته زايد .. والعطاء الحقيقي له إسم آخر يسمونه زايد /، ونمضي قدماً في طريقنا نحو المئوية، واضعين نصب أعيننا الحفاظ على هذا الإرث الثري لترسيخ سمعة دولة الإمارات في الخارج، وإبراز هويتها وتراثها وثقافتها وإسهاماتها الجليلة في العالم.

وأكد الطاير أن هيئة كهرباء ومياه دبي بوصفها مؤسسة حكومية مسؤولة مجتمعياً، تحرص على تمكين المجتمع، وتعزيز مكانة دولة الإمارات وإمارة دبي على الخارطة العالمية للعمل الإنساني والتطوعي إذ تلتزم الهيئة بالعمل في إطار مؤسسي ومنظومة متكاملة للعمل التطوعي، وتسعى إلى نشر ثقافة التطوع بين الموظفين والأطراف المعنية، من خلال إطلاق العديد من المبادرات والبرامج الهادفة إلى تشجيع المعنيين على الاهتمام بالعمل التطوعي المستدام.

وأوضح أن الهيئة أطلقت بين عامي 2013 و2020، 352 مبادرة مجتمعية، سجل خلالها موظفو وموظفات الهيئة أكثر من 145,634 ساعة تطوعية في مبادرات إنسانية ومجتمعية داخل وخارج الدولة .. كما أثبت موظفو الهيئة خلال هذه الظروف الاستثنائية عمق روحهم الإيجابية، وجاهزيتهم العالية للعمل التطوعي وتحمل المسؤولية للمساهمة في تسريع التعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً