السماح لـ 3 من طاقم سفينة “إيفرغيفن” بمغادرة مصر

السماح لـ 3 من طاقم سفينة “إيفرغيفن” بمغادرة مصر







وافقت سلطات قناة السويس على السماح بمغادرة 3 من أفراد طاقم سفينة الشحن العملاقة “إيفرغيفن” التي علقت في الممر المائي الشهر الماضي، حسب ما قالت شركة إدارة السفينة، اليوم الخميس. وقالت شركة “برنارد شولته شيب مانجمنت” المشغلة للسفينة اليوم، إن “التأخير في السماح للسفينة بالمغادرة يعني أنه من المقرر الآن السماح بمغادرة 3 من أفراد الطاقم”.وأضافت الشركة في بيان على الإنترنت…




سفينة الشحن العملاقة إيفرغيفن أثناء جنوحها في قناة السويس  (أرشيف)


وافقت سلطات قناة السويس على السماح بمغادرة 3 من أفراد طاقم سفينة الشحن العملاقة “إيفرغيفن” التي علقت في الممر المائي الشهر الماضي، حسب ما قالت شركة إدارة السفينة، اليوم الخميس.

وقالت شركة “برنارد شولته شيب مانجمنت” المشغلة للسفينة اليوم، إن “التأخير في السماح للسفينة بالمغادرة يعني أنه من المقرر الآن السماح بمغادرة 3 من أفراد الطاقم”.

وأضافت الشركة في بيان على الإنترنت أن “هيئة قناة السويس وافقت على طلبات السماح لبعض أفراد الطاقم بالمغادرة”.

ولم يصدر تصريح فوري من هيئة قناة السويس عن الأمر.

وقالت هيئة قناة السويس في وقت سابق من الشهر الجاري، إنها وافقت على طلب من ملاك السفينة للسماح لإثنين من أفراد الطاقم بالمغادرة “بسبب ظروف شخصية طارئة”.

وذكرت شركة “برنارد شولته شيب مانجمنت” إنه يوجد حاليا 25 فرداً من الطاقم الهندي على متن السفينة، وجميعهم في صحة جيدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة برنارد شولته شيب مانجمنت، إيان بيفريدج: “لا تزال سلامة طاقمنا ورفاهيته على رأس أولوياتنا. نحن على اتصال منتظم معهم ومع عائلاتهم، ونقدم كل الدعم اللازم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً