5 أطعمة لزيادة الوزن بشكل طبيعي عند الأطفال

5 أطعمة لزيادة الوزن بشكل طبيعي عند الأطفال







هل يعاني طفلك من النحافة ويسبب لك الأرق بسبب عدم رغبته الدائمة في تناول الطعام؟ اكتشفي في مقال اليوم أفضل 5 أطعمة تساعد على اكتساب الوزن بشكل طبيعي.الموز من الثمار التي تساعد على اكتساب الوزن بفضل احتوائه على نسبة من المغذيات الدقيقة والفيتامينات. يمكن تناوله كوجبة خفيفة أو استعماله لتحضير سموذي مع الكمثرى والليمون والزبادي أو تحضير…

هل يعاني طفلك من النحافة ويسبب لك الأرق بسبب عدم رغبته الدائمة في تناول الطعام؟ اكتشفي في مقال اليوم أفضل 5 أطعمة تساعد على اكتساب الوزن بشكل طبيعي.

الموز

من الثمار التي تساعد على اكتساب الوزن بفضل احتوائه على نسبة من المغذيات الدقيقة والفيتامينات.

يمكن تناوله كوجبة خفيفة أو استعماله لتحضير سموذي مع الكمثرى والليمون والزبادي أو تحضير مخفوق مع الحليب كامل الدسم وتناوله في وجبة الإفطار.

صلصلة الأفوكادو

تعتبر صلصة الأفوكادو أشهر المقبلات التي يمكن الاعتماد عليها لاكتساب الوزن بفضل السعرات الحرارية العالية ، يمكنك تحضير وجبات خفيفة من صلصة الأفوكادو والخبز أو كمرافق للحم الأبيض. يمكن استبدالها بالجبن القابل للدهن والحمص والقشدة الطازجة.

الفواكه المجففة

تحتوي الفواكه المجففة مثل الزبيب أو اللوز أو الجوز أو البندق على نسبة عالية من الدهون الصحية التي تساعد في زيادة بناء العضلات وتعزيز الوزن.

ألواح الحبوب

في الصباح أو كوجبة خفيفة بعد الظهر، تعتبر ألواح الحبوب مثالية وصحية للأطفال الذين لا يرغبون في تناول الطعام أو ليسوا جائعين بشكل خاص.

ألواح الحبوب تتضمن الشوفان والفواكه الجافة وهي عناصر مغذية وصحية.

الجبن

تساعدك الأجبان على زيادة الوزن بشكل سريع لأنها غنية بالسعرات الحرارية، يمكن تناولها على وجبة الإفطار أو كوجبة خفيفة من خلال تناوله مع الخبز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً