ميثاء الشامسي: يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة وطنية للاحتفاء بعطاء القائد المؤسس

ميثاء الشامسي: يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة وطنية للاحتفاء بعطاء القائد المؤسس







أبوظبي في 29 أبريل / وام / قالت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة إن ” يوم زايد للعمل الإنساني ” مناسبة وطنية نحتفي فيها بمسيرة العطاء للمغفور له القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه و هي المسيرة التي لم تعرف حدودا فقد امتدت أياديه البيضاء إلى المحتاجين والمنكوبين فساندهم وأسعدهم …

أبوظبي في 29 أبريل / وام / قالت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة إن ” يوم زايد للعمل الإنساني ” مناسبة وطنية نحتفي فيها بمسيرة العطاء للمغفور له القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه و هي المسيرة التي لم تعرف حدودا فقد امتدت أياديه البيضاء إلى المحتاجين والمنكوبين فساندهم وأسعدهم وقدم لهم المساعدة بحب وأخوة صادقة .

و أضافت معاليها في كلمة لها بهذه المناسبة : ” جمع الشيخ زايد رحمه الله بين الأخوة و الإنسانية في منظومة متكاملة متناسقة فعطاؤه كان نابعا من قلب ينبض بحب الناس و احساسه بمواطن حاجتهم و معاناتهم .. و كان دائما رحمه الله رائدا ومبادرا في مساعدة الأخوة والأشقاء وتاريخ زايد المضيء يزخر بمواقف العطاء الإنساني الذي لم يفرق بين عرق أو لون أو جنس .. فزايد رحمه الله كان محبا للخير يتعاطف مع الناس بإحساس بالغ فتراه يحزن لحزنهم و يتألم من أجلهم فهو بطبيعته كان رحيما كريما سخيا “.. و أكدت أنه أسس لمنهج عطاء إنساني اتسع نطاقه و أصبح ثقافة راسخة لدى أهل الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً