ملحن مصري: عمرو دياب خذلني واشتهر بسبب أعمالي

ملحن مصري: عمرو دياب خذلني واشتهر بسبب أعمالي







embedded content أثار الملحن المصري عمرو مصطفى حالة من الجدل بسبب تصريحات المثيرة عن عمرو دياب وكشفه للعديد من الأسرار، التي لا يعرفها الجمهور، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة “المحور”. وقال الملحن عمرو مصطفى إنه شعر بالخذلان من عمرو دياب لغنائه أغنية وطنية ليست من تلحينه، رغم أنه قدم على مدار…





أثار الملحن المصري عمرو مصطفى حالة من الجدل بسبب تصريحات المثيرة عن عمرو دياب وكشفه للعديد من الأسرار، التي لا يعرفها الجمهور، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة “المحور”.

وقال الملحن عمرو مصطفى إنه شعر بالخذلان من عمرو دياب لغنائه أغنية وطنية ليست من تلحينه، رغم أنه قدم على مدار 20 عاماً العديد من الأغاني للهضبة، موضحاً أنه شعر بالاستفزاز لحرمانه من تلحين الأغنية الوطنية، مشيراً إلى أنه كان أولى من غيره من الملحنين لشدة ارتباط اسمه بعمرو دياب

وقال: “لو هتعمل حاجة كبيرة تبقى معايا”، لافتاً إلى أنه كان سيوافق على أي أجر يُعرض عليه حال تقديمه لحن الأغنية الوطنية.

كما أوضح أن الأمر لا علاقة له بالشهرة، نظراً لشهرته الواسعة جراء العديد من الأغاني التي لها أصداء واسعة في العالم العربي، أبرزها أغنية “بشرة خير” التي غناها الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وذكر أنه خلال مشواره الفني مع عمرو دياب حصل على إجمالي أجر يساوي الأجر الذي يتقاضاها في إحيائه لزفافين.

خلافه مع شيرين
وعن الخلاف بينه وبين شيرين عبد الوهاب، قال أن الخلاف انتهى منذ عامين ويعمل حالياً على أعمال موسيقية معها فقد طرح مؤخراً أغنية في عيد الأم “هي الدنيا”، وأغنية لإعلان في رمضان.

أسطورة الجيل
وصف عمرو مصطفى نفسه بأنه أسطورة الجيل، حيث قدم 2000 أغنية منهم ألف أغنية ترند.

رأيه الصادم في المطرب تامر حسني
وعن تشبيه رئيس مهرجان القاهرة السينمائي محمد حفظي مسيرة تامر حسني بمسيرة العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، علق عمرو مصطفى أنه يجامله لأنه صديقه، وهذا الوصف مثل عندما يأتي ملحن بأغنية أو أكثر ويقارن نفسه ببليغ حمدي.

وعلقت بسمة بأنه “بقاله 20 سنة بيغني” فقال لها اذكري له أسماء 4 أغاني فردت عليه “كل مرة أشوفك فيها” ليرد “ده تاريخ”؟، موجهاً لتامر حسني كلمة واحدة قال فيها “كمل”، في إشارة إلى أنه أمامه الكثير ليدخل التاريخ باسمه وأغانيه وألحانه وتمثيله، مثلما فعل عبد الحليم حافظ.

هذا اللقاء لاقى ردود فعل بالإيجاب والسلب في الوسط الفني بين الملحنين والموزعين ومنهم الموزع أحمد عبدالسلام الذي هاجمه والشاعر تامر حسين الذي شكره.

وهاجمه الموزع أحمد عبد السلام، في منشور عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً إن كلام عمرو مصطفى أثار استفزازه كثيراً، ما دفعه للتعليق، مؤكداً أن “تامر حسني فنان ناجح جداً ويستاهل أن يكون نجم الجيل بفنه وأخلاقه، وعن عمرو دياب، قال أحمد إن عمرو مصطفى يستغل اسم عمرو دياب للترويج لنفسه، وأن عمرو ناجح من قبله ومن دونه.

أما تامر حسين، فكتب عبر حسابه على إنستغرام: “شكراً صديقى وأخى وعشرة العُمر الملحن الكبير عمرو مصطفى على كلامك عنى واتشرف انك أول واحد أمِن بموهبتى وقدمنى لنجوم الوطن العربى”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً