ياس ووتروورلد أبوظبي تنفرد بتجارب ترفيهية تجعل منها الوجهة الأمثل لعشاق المغامرات المائية

ياس ووتروورلد أبوظبي تنفرد بتجارب ترفيهية تجعل منها الوجهة الأمثل لعشاق المغامرات المائية







تعتبر ياس ووتروورلد أبوظبي Yas Waterworld Abu Dhabi حديقة الألعاب المائية الرائدة في العالم، كما تُعرف بكونها المدينة الترفيهية الأبرز ضمن مجموعة المرافق الترفيهية العالمية التي تحتضنها جزيرة ياس، إذ تقدم لضيوفها من مختلف أنحاء العالم ألعاب وتجارب مائية استثنائية بلمسات من التراث والثقافة المحلية. وعلى الرغم من احتضانها لمجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات والمرافق المتميزة، إلا أنها توفر …

تعتبر ياس ووتروورلد أبوظبي Yas Waterworld Abu Dhabi حديقة الألعاب المائية الرائدة في العالم، كما تُعرف بكونها المدينة الترفيهية الأبرز ضمن مجموعة المرافق الترفيهية العالمية التي تحتضنها جزيرة ياس، إذ تقدم لضيوفها من مختلف أنحاء العالم ألعاب وتجارب مائية استثنائية بلمسات من التراث والثقافة المحلية. وعلى الرغم من احتضانها لمجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات والمرافق المتميزة، إلا أنها توفر أيضاً ستة تجارب ومغامرات مائية استثنائية لا توجد في أية مدينة ألعاب مائية أخرى في العالم.

تستوحي هذه التجارب الترفيهية الحصرية أفكارها من الثقافة الإماراتية وتراثها العريق، وتستند إلى أحداث قصة “أسطورة اللؤلؤة المفقودة” المبتكرة التي وضعت خصيصاً لياس ووتروورلد أبوظبي، حيث سيتمكن الضيوف من الانزلاق في قارب من أعلى عش صقر عملاق، والاندفاع من رأس أفعى للسقوط في بحيرة مائية، أو الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، واختبار تقاليد هذه المهنة التقليدية التي اشتهرت بها الإمارات العربية المتحدة في الماضي في تجربة ترفيهية مميزة وحافلة بملامح الثقافة الإماراتية وتراثها العريق.

في ما يلي قائمة بالتجارب الترفيهية الست التي تنفرد بها ياس ووتروورلد أبوظبي ولا توجد في أي مدينة ألعاب مائية أخرى على مستوى العالم:

تتيح هذه التجربة الترفيهية للأصدقاء الفرصة للاستمتاع بأقصى مستويات المتعة والحماس في أكبر لعبة إعصار مائي. تبدأ المغامرة المائية الأروع في الإمارات بالهبوط القوي من ارتفاع عالي لتجربة أطول منزلق يتسع لستة أشخاص، قبل الانزلاق داخل أنبوب يبلغ ارتفاعه 20 متراً.

فلج الصقر

اختبر مشاعر الحماس والتشويق مع هذه الأفعوانية المميزة التي يقوم خلالها ستة أشخاص بالانزلاق في قارب من أعلى عش صقر عملاق لتندفق بقوة “هيدرومغناطيسية” في تجربة فريدة من نوعها تضمن للأصدقاء والعائلات أعلى مستويات من الترفيه والمرح.

بابلز بارل

تعتبر مغامرة بابلز بارل أكبر بحيرة أمواج اصطناعية مزدوجة على مستوى العالم وتتيح لعشاق المغامرات المائية المشاركة في أقوى تجارب التزلج على الماء طوال العام. يمكن المشاركة واختبار مشاعر ركوب الأمواج المزدوجة العالية، أو مشاهدة العروض التي يقوم بها أبطال هذه الرياضة وهم يتحدون الجاذبية بحركاتهم وأدائهم المميز.

بانديت بومبر

بانديت بومبر هي الأفعوانية الوحيدة في العالم المعلقة فوق مدينة ألعاب مائية، والتي تتيح للضيوف الانطلاق بسرعة كبيرة فوق مدينة الألعاب المائية لاختبار أقوى المنعطفات والإلتفافات فوق مناطق رش المياه. كما تعد “بانديت بومبر” أول أفعوانية في العالم تضم مؤثرات مائية وأضواء ليزر على ارتفاع 35 متراً فوق الأرض.

منزلقات سليثرز

اختبر مشاعر الانزلاق عبر نفق مائي مظلم يضم العديد من الانعطافات والمنحدرات الحادة وسط مؤثرات خاصة لتسقط في النهاية وسط بركة المياه. اختر من بين ستّ منزلقات، جميعها توفر 30 تجربة ومغامرة مختلفة، حيث يمكن استخدام عوامة فردية أو مزدوجة لقضاء أوقات ترفيهية مميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء قبل أن تنتهي هذه المغامرة عند السقوط في بحيرة مائية، حيث يخرج الراكب مندفعاً من رأس أفعى.

سينيسبلاش

تعتبر “سينيسبلاش” أول لعبة خماسية الأبعاد الأولى من نوعها في دولة الإمارات والتي تستخدم مؤثرات خاصة لتحفيز الحواس والانتقال بالضيوف في مغامرة مائية مذهلة بصحبة دانة وأصدقائها خلال رحلتهم المشوقة لاكتشاف ‘أسطورة اللؤلؤة المفقودة’ في مغامرة عائلية تجتمع فيها الخدع السينمائية والتأثيرات المائية المتطورة لتنقلكم إلى قلب الأحداث المشوقة خلال تجربة سينمائية لا تضاهى.

تعد ياس ووتروورلد أبوظبي على جزيرة ياس، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري أبوظبي التي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وعالم وارنر براذرز أبوظبي أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وكلايم أبوظبي، مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتمد ياس ووتروورلد أبوظبي تقنية (FacePass) التي تمكن الضيوف من الدخول إلى المدينة الترفيهية دون الحاجة لتذاكر الدخول التقليدية، وذلك باستخدام تقنية التعرف على الوجه، التي تتيح لهم أيضاً القيام بعمليات الدفع لدى المتاجر والمطاعم المختلفة دون أي تلامس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً