اناقة

أفضل خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير

أفضل خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير







افضل خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير تجعل إطلالتك مميزة مع إبتسامة رائعة وأسنان لامعة. تلجأ أغلب النساء الى عملية تبييض أسنانها بالليزر أو طرق أخرى قد تضر بالأسنان، لذلك فالعلاجات المنزلية للأسنان قد تكون أكثر فعالية وأماناً والخلطات الطبيعية تساهم في التخلص من الأسنان الصفراء وتجعل إبتسامتك جذابة مع تكرار هذه العملية. فاليك افضل …

افضل خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير تجعل إطلالتك مميزة مع إبتسامة رائعة وأسنان لامعة. تلجأ أغلب النساء الى عملية تبييض أسنانها بالليزر أو طرق أخرى قد تضر بالأسنان، لذلك فالعلاجات المنزلية للأسنان قد تكون أكثر فعالية وأماناً والخلطات الطبيعية تساهم في التخلص من الأسنان الصفراء وتجعل إبتسامتك جذابة مع تكرار هذه العملية. فاليك افضل خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير.

أفضل خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير

 خلطة عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم رائع في تبييض الأسنان

  • خلطة الملح والماء لتبييض الأسنان
  • خلطة عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم لتبييض الأسنان
  • خلطة خل التفاح مع صودا الخبز لتبييض الأسنان

خلطة الملح والماء لتبييض الأسنان

خلطات للحصول عل اسنان بيضاء تشمل خلطة الملح مع الماء، فهي خلطة فعالة وغير مضرة بالأسنان. يمكنكِ استخدام الملح المغموس بالماء لتقوية طبقات الأسنان والتخلص من المواد الدهنية المتراكمة، كذلك يمكنك غمس فرشاة الأسنان بنصف ملعقة صغيرة من الملح ووضع فوقها القليل من الماء لتصبح على شكل عجينة، ثم افركي أسنانك بشكل دائري لمدة لا تقل عن أسبوع وستجدين ابتسامتك أكثر جاذبية. فالملح يعمل على التخلص من المواد الدهنية المتراكمة على الأسنان كما يعمل على تقوية طبقات الأسنان.

خلطة عصير الليمون وبيكربونات الصوديوم لتبييض الأسنان

خلطات للحصول على اسنان بيضاء تجعل إبتسامتك أكثر جاذبية. فعصير الليمون وبيكربونات الصوديوم هي إحدى الخلطات الفعالة في تبييض الأسنان. فالليمون يمكن أن يساع في التخلص من الأسنان الصفراء، و كربونات الصوديوم يعد فعال جداً للأسنان ويساعد في التخلص من تصبغات الأسنان الناتجة عن الأطعمة المليئة بالتصبغات، والتدخين وعوامل أخرى لذلك،

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من كربونات الصوديوم وافركي بها أسنانك بواسطة فرشاة الأسنان، وحاولي عدم ترك المزيج على أسنانك لفترة طويلة لأنها قد تضر ويتسبب في تآكل طبقة المينا بالأسنان. إغسلي بعدها أسنانك وكرري هذه الوصفة كل ثلاثة أيام وستحصلين على أسنان بيضاء لامعة في وقت قصير.

خلطة خل التفاح مع صودا الخبز لتبييض الأسنان

 وضع الملح والماء وفركه بالفرشاة يساعد في تبييض الأسنان

خلطات للحصول على اسنان بيضاء تجعل أسنانك لامعة وابتسامتك رائعة. فخل التفاح يساعد في حل الكثير من مشاكل الجسم ومن بينها يعمل على محاربة إلتهابات اللثة وتنظيفها من الأمراض والبكتيريا كذلك يعمل على إزالة البقع المتراكمة على الأسنان. أما صودا الخبز تحتوي على أفضل المنتجات الفعالة في تبييض الأسنان وإزالة طبقة التكلسات.

اخلطي القليل من خل التفاح مع القليل من صودا الخبز افركي أسنانك لتبييضها والتخلص من الجير، ثم كرري استعمال هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً