اناقة

أهم النصائح لمظهر حواجب مثالية في سهرات رمضان والمستحضرات المطلوبة

أهم النصائح لمظهر حواجب مثالية في سهرات رمضان والمستحضرات المطلوبة







اهم النصائح لمظهر حواجب مثالية في سهرات شهر رمضان والمستحضرات المطلوبة، فالحواجب تعتبر جزءا أساسيا من ملامح الوجه، وتمنح العيون الإطار الجذاب الذي يعزز من تألق العيون الى جانب منح تقاسيم الوجه التوازن الملفت، فلا بد لك من اتباع اهم النصائح لرسم الحواجب خلال اطلالتك في افطارات او سهرات رمضان 2021 لتتألقي بإطلالة متكاملة وجذابة. استخدام البرايمر …

اهم النصائح لمظهر حواجب مثالية في سهرات شهر رمضان والمستحضرات المطلوبة، فالحواجب تعتبر جزءا أساسيا من ملامح الوجه، وتمنح العيون الإطار الجذاب الذي يعزز من تألق العيون الى جانب منح تقاسيم الوجه التوازن الملفت، فلا بد لك من اتباع اهم النصائح لرسم الحواجب خلال اطلالتك في افطارات او سهرات رمضان 2021 لتتألقي بإطلالة متكاملة وجذابة.

استخدام البرايمر المغذي للحواجب

بغية الوصول الى إطلالة الحواجب المثالية والطبيعية، لا بد لك من تتنظيف الحواجب اولاً من الشعر الزائد، ثم استخدام برايمر مغذٍّ للحواجب الذي يساعد في الحفاظ على شكل حاجبَيك وتغذيتهما لينموا ويزدادا كثافةً. جربي البرايمر المغذّي للحواجب BROWVO اذ يحتوي هذا المستحضر على كافة المكوّنات اللازمة لتغذية الحواجب كي تصبح أكثر كثافةً وأكثر امتلاءً.

حواجب مثالية للسهرات تتطلب منك خطوات رسمها

استخدام قلم الحواجب

بعد تغذية الحواجب، انتقلي بعدها الى تحديدها باستخدام قلم الحواجب. احرصي على أن يكون القلم مبريّاً جيّداً، ولا تحاولي تغيير شكلهما كليّاً حتى لا تكون النتيجة كارثيّة، أي حافظي على شكلهما الطبيعيّ مع تعديلات بسيطة جداً، والأهم اختيار لون القلم القريب من لون شعركِ. جربي مستحضر للحواجب Precisely, My Brow Pencil!، او مستحضر ديورDior Diorshow Brow Styler UltraFine Precision Brow Pencil للحصول على الحواجب المثالية، كما يمكنك اختيار قلم الحواجب من شانيل Chanel Stylo Sourcils Waterproof Eye Pencil مع الحرص على تمشيط الحواجب الى الاعلى بالفرشاة المخصصة لذلك.

استخدام جيل كريمي لتعبئة الحواجب

احصلي على حواجب مرسومة وطبيعية في سهرات رمضان من خلال رسم خطوط صغيرة تبدو تماماُ مثل الشعيرات حول الحواجب، فهذه الخطوة أساسية لتكثيف حواجبك بطريقة طبيعية للغاية. يمكنك تجربة مستحضر الجل بهذا الإطار، فجربي جل الحواجب من جوريجو ارماني Giorgio Armani Eye & Brow Maestro Gel

NARS Brow Defining Cream

أو جل الحواجب بتركيبة كريمية من نارس برو ديفاينينغ كريم تانيميNARS Brow Defining Cream Tanimi التي تملأ الحاجبين بطريقة طبيعية، وايضا يمكنك اختيار الجل من كلارينس Clarins Eyeliner Gel Waterproof المزود بفرشاة للتطبيق وهو مقاوم للماء.

اما ان كنت تميلين الى استخدام الباودر بدلا من الجل، ننصحك بباودر الحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow Palette.

ماسكارا الحواجب

لإطلالة نهائية ومثالية للحواجب في سهرات شهر رمضان، عليك تثبيت مظهر الحاجب حتى يبقى في مكانه من دون بعثرة، فلا بد لك من استخدام ماسكارا الحواجب. اخترنا لك ماسكارا من جيفنشي Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter التي تضمن لك رسمة تدوم طيلة السهرة.

Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter ماسكارا الحواجب

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً