اناقة

فوائد وأضرار ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة

فوائد وأضرار ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة







ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة، يتمتع بفوائد متنوعة، أهمها زيادة الكولاجين الطبيعي للوجه، والأهم أن ماسك العسل الأسود في حد ذاته قد يساهم في علاج حب الشباب والندبات العميقة في المجمل العام. أما بالنسبة عن ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة على وجه الخصوص، فلا يمكن استخدامه بالطريقة العشوائية أو من دون استشارة الخبراء المختصين، كونه قد …

ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة، يتمتع بفوائد متنوعة، أهمها زيادة الكولاجين الطبيعي للوجه، والأهم أن ماسك العسل الأسود في حد ذاته قد يساهم في علاج حب الشباب والندبات العميقة في المجمل العام.

أما بالنسبة عن ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة على وجه الخصوص، فلا يمكن استخدامه بالطريقة العشوائية أو من دون استشارة الخبراء المختصين، كونه قد يتسبب في حدوث نتائج عكسية من دون سابق إنذار.

إطلعي معنا عزيزتي على فوائد وأضرار ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة، من خلال خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة.

 فوائد واضرار ماسك العسل الاسود والقهوة للبشرة الحساسة

ماسك العسل والقهوة للبشر

  • فوائد ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة.
  • أضرار ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة.

فوائد ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة

أوضحت خبيرة التجميل آمال، أن ماسك العسل الأسود والقهوة السادة الخالية من النكهات المتنوعة، يمتلك خصائص مميزة لعلاج البشرة الدهنية على وجه الخصوص، كما أنه قد يساهم في علاج جفاف أوالتهاب البشرة الحساسة، فهو يحوي عناصر معالجة من ضمنها حمض اللبنيك، كما أنه يعمل على تغذية البشرة الحساسة، حمايتها من الشحوب، منحها النضارة والنعومة والإشراقة المثالية عل الدوام.

لذا يمكنك عزيزتي استخدام ماسك العسل الأسود والقهوة مع قطرات ماء الورد، توزيعه على البشرة لمدة 10 دقائق فقط، غسله بالماء البارد، تكراره مرة واحدو كل أسبوعين للعناية بالبشرة الحساسة بالشكل الآمن ومن دون أضرار لاحقة.

أضرار ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة

ماسك العسل الاسود والقهوة قد يصيب البشرة بمشاكل نتيجة استخدامه بالطريقة العشوائية

حذرت خبيرة التجميل آمال من الإفراط في استخدام ماسك العسل الأسود والقهوة، كذلك تطبيقه المدة المحددة فقط، عدم فرك البشرة الحساسة بعد تطبيقه، غسله بالماء البادر فقط، ضرورة تمرير مكعبات الماء الثلجية بعد الانتهاء منه.

والأهم استشارة الخبراء المختصين قبل استخدامه، وتجربته على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منه، لتفادي الأضرار التالية

  • الإفراط في استخدام ماسك العسل الأسود والقهوة، قد يصيب البشرة بالفطريات المتنوعة.
  • استخدام ماسك العسل الأسود والقهوة بالطريقة العشوائية، قد يصيب البشرة الحساسة بالتورم، الإنتفاخ، تهيج الجلد، انتشار الإلتهابات المتنوعة والمزمنة، الجفاف الشديد ،إنسداد المسام، ظهور حب الشباب والندبات المزمنة.

لذا احرصي عزيزتي على الاستفادة من فوائد ماسك العسل الأسود والقهوة للبشرة الحساسة بالطريقة الآمنة مع الخبراء المختصين، كذلك تطبيقه على فترات متباعدة ، لتفادي أضرار مركبات العسل الأسود والقهوة على البشرة الحساسة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً