هل يحب الرجل المرأة الطويلة

هل يحب الرجل المرأة الطويلة

هل يحب الرجل المرأة الطويلة، كثر الحديث عن المرأة الطويلة و المرأة القصيرة، وعن من الأقرب إلى قلب وعقل الرجل، فهل يحب الرجل المرأة الطويلة وهل من الممكن أن تفوز هي بقلبه وعقله، وهل يكون إنجذاب الرجل إلى المرأة الطويلة أكبر من إنجذابه إلى المرأة القصيرة؟ هل يحب الرجل المرأة الطويلة حب الرجل للمرأة الطويلة أيهما يفضل الرجل المرأة …

هل يحب الرجل المرأة الطويلة، كثر الحديث عن المرأة الطويلة و المرأة القصيرة، وعن من الأقرب إلى قلب وعقل الرجل، فهل يحب الرجل المرأة الطويلة وهل من الممكن أن تفوز هي بقلبه وعقله، وهل يكون إنجذاب الرجل إلى المرأة الطويلة أكبر من إنجذابه إلى المرأة القصيرة؟

هل يحب الرجل المرأة الطويلة

هل يحب الرجل المرأة الطويلة

  • حب الرجل للمرأة الطويلة
  • أيهما يفضل الرجل المرأة الطويلة أم القصيرة

حب الرجل للمرأة الطويلة

هل يحب الرجل المرأة الطويلة، في الحقيقة أن للحب حسابات أخرى، لأن الرجل إذا وقع في حب إمرأة ما لن يكون السبب طولها أو قصرها، لأن الحب حالة تأخذه إلى عالم آخر، ولذلك فقد يحب الرجل المرأة الطويلة، وقد يحب المرأة القصيرة، لأن الحب تحكمه المشاعر وليس الجمال أو المواصفات.

ولذلك وإجابة على سؤال هل يحب الرجل المرأة الطويلة، نعم من الوارد جداً أن يقع الرجل في حب المرأة الطويلة وليس ذلك فحسب فقد يهيم فيها عشقاً لأن سهام الحب إخترقت قلبه بحبها وبمشاعره الدافئة نحوها، ولذلك من الأصح أن نقول أيهما يفضل الرجل المرأة الطويلة أم القصيرة؟

هل يحب الرجل المرأة الطويلة أم القصيرة

أيهما يفضل الرجل المرأة الطويلة أم القصيرة

أكدت الدراسات إنجذاب الرجل بشكل لافت إلى المرأة القصيرة لتمتعها ببعض الصفات والمميزات التي تزيد من إعجابه بها وميله إليها، ومن هذه الصفات والمميزات:

  1. تمتعها بأنوثة طاغية.
  2. رقتها ونعومتها.
  3. الجاذبية والجمال.
  4. حسها الفكاهي العالي وخفة ظلها.
  5. خصوبتها العالية وفقاً لما أكدته الدراسات التي طرحت في مميزات المرأة القصيرة.

وأخيرا، وفي المقابل نجد صفوفاً من الرجال تقف إعجاباً بالمرأة الطويلة لتمتعها بصفات عديدة مثل الرشاقة و الجمال والجاذبية التي من الممكن أن تفوق جاذبية المرأة القصيرة إذا أحبها الرجل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً