اناقة

حقائب مزينة بنقشات الأزهار

حقائب مزينة بنقشات الأزهار







في كل موسم تحاول الأزياء وصيحاتها الجديدة محاكاة طبيعية الموسم، فمثلاً فصل الشتاء يظهر فيه الفرو كمحاكاة للأجواء الباردة، كما أنه يساعد على الشعور بالدفء، وفي الصيف تظهر الألوان الزاهية التي تحاكي طبيعته بين الشمس والبحر، وغيرها من العناصر، وفي الربيع يحاول صناع الموضة إظهار عنصر الأزهار خلال قطع ملابسه المختلفة.فالفساتين الصيفية والربيعية المزينة بالأزهار هي من أكثر …

في كل موسم تحاول الأزياء وصيحاتها الجديدة محاكاة طبيعية الموسم، فمثلاً فصل الشتاء يظهر فيه الفرو كمحاكاة للأجواء الباردة، كما أنه يساعد على الشعور بالدفء، وفي الصيف تظهر الألوان الزاهية التي تحاكي طبيعته بين الشمس والبحر، وغيرها من العناصر، وفي الربيع يحاول صناع الموضة إظهار عنصر الأزهار خلال قطع ملابسه المختلفة.

فالفساتين الصيفية والربيعية المزينة بالأزهار هي من أكثر الصيحات الرائجة خلال هذا الموسم، كذلك التنورات وحتى البلايز، كما وصلت نقوشات الأزهار إلى الحقائب بأشكالها المختلفة.

ففي الماضي كان يتم اعتماد الحقائب المزينة بالأزهار مع إطلالات سادة، ولكن اليوم بعض دور الأزياء جعلت الإطلالة بأكملها مزينة بالأزهار مثل ” Alexander McQueen” و ” Christian Dior” و ” Blumarine” وغيرها من دور الأزياء.

وأشكال الحقائب المزينة بنقوش الأزهار متنوعة ومنها:

الأزهار البارزة:

بعض دور الأزياء تعتمد الأزهار البارزة على الحقائب
بعض دور الأزياء تعتمد الأزهار البارزة على الحقائب

بعض دور الأزياء اعتمدت تزين الحقائب بأزهار تشبه الحقيقة، وكأن الحقيبة مثبت عليها بعض الأزهار، وهي تعطي شكلاً مختلفاً ومميزاً.

تابعي المزيد: أجمل إكسسوارات الشعر من مجموعات ربيع وصيف 2021

التطريز:

تطريز الأزهار على الحقيبة من الصيحات الرائجة هذا الموسم
تطريز الأزهار على الحقيبة من الصيحات الرائجة هذا الموسم

أيضاً بعض المصممين اتجهوا إلى تطريز الحقائب بالخرز لتشكل أشكال الأزهار المختلفة، وهذا الخيار مناسب للحقائب والإطلالات الكلاسيكية.

تابعي المزيد: حقائب تناسب العبايات من وحي مدونات الموضة

الطباعة:

احيانا يتم اعتماد نفس نقشة الحقيبة على الفستان والاطلالة بأكملها
احيانا يتم اعتماد نفس نقشة الحقيبة على الفستان والاطلالة بأكملها

وهذا الخيار هو الأكثر توفراً والأكثر اعتماداً من قبل مصممي الأزياء، وهو اعتماد أقمشة مطبوعة بمختلف أشكال الأزهار وتصنيع الحقائب منها، وأحياناً كما سبق وذكرنا تكون الحقيبة والفستان أو البدلة من نفس الشكل، ونجد من هذا الشكل عدداً من الحقائب بأحجام متعددة.

تابعي المزيد: أبرز صيحات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً