اناقة

طرق طبيعية سهلة للتخلص من انتفاخ الجفون في شهر رمضان

طرق طبيعية سهلة للتخلص من انتفاخ الجفون في شهر رمضان







طرق طبيعية سهلة للتخلص من انتفاخ الجفون في شهر رمضان 2021. تواجه العديد من النساء مشكلة تورّم الجفون في شهر رمضان لعوامل متعددة بينها السهر الطويل، قلة شرب المياه، تصفح الهواتف لساعات طويلة وعدم اراحة العيون، وغيرها من العوامل الوراثية او المرضية والعادات الخاطئة، لكن يمكن من خلال الطرق الطبيعية القضاء على هذه المشكلة والحصول على مظهر مسطح …

طرق طبيعية سهلة للتخلص من انتفاخ الجفون في شهر رمضان 2021. تواجه العديد من النساء مشكلة تورّم الجفون في شهر رمضان لعوامل متعددة بينها السهر الطويل، قلة شرب المياه، تصفح الهواتف لساعات طويلة وعدم اراحة العيون، وغيرها من العوامل الوراثية او المرضية والعادات الخاطئة، لكن يمكن من خلال الطرق الطبيعية القضاء على هذه المشكلة والحصول على مظهر مسطح لمنطقة حول الجفن وخالي من الإنتفاخ.

طرق طبيعية سهلة للتخلص من انتفاخ الجفون في شهر رمضان

  • استخدام الملعقة المعدنية
  • أكياس الشاي للتخلص من انتفاخ الجفون
  • شرائح الخيار للتخلص من انتفاخ الجفون
  • جل الألو فيرا للتخلص من انتفاخ الجفون

استخدام الملعقة المعدنية

قد تستغربين هذه الطريقة الا ان العديد من مدونات الجمال ينصحن بها لفائدتها الرائعة. قومي بوضع ملعقة معدنية في الفريزر لمدة نصف ساعة، ثم ضعيها على الجفون المنتفخة واتركيها قليلًا لدقائق، ويمكن استبدالها بملعقة باردة أخرى، فهذه الطريقة تعمل على تقليل الانتفاخ خاصة في الصباح، فجربيها خلال شهر رمضان.

أكياس الشاي للتخلص من انتفاخ الجفون

يحتوي الشاي على خصائص مهدئة للجلد ويساعد على تهدئة تورم العين. قومي بإستخدام أكياس الشاي المستعملة والموضوعة في الفريزر او استخدمي كمادات قطنية مبلولة بالشاي البارد، وضعيها لفترة 10 دقائق فوق الجفون. الشاي يساعد كذلك على شد الجفون وتخفيف الترهل فيهما، فلا تترددي بتجربة هذه الوصفة في شهر رمضان.

اكياس الشاي  للتخلص من انتفاخ الجفون في شهر رمضان

شرائح الخيار للتخلص من انتفاخ الجفون

شرائح الخيار البارد تمد الجفون بالانزيمات اللازمة لتخفيف تورم الجفون للتخلص هذه المشكلة في شهر رمضان. قومي بوضع شرائح الخيار الباردة فوق العينين لفترة دقائق 5 دقائق يومياً خاصة في الفترة الصباحية. ومن الرائع بأن هذه الوصفة تعمل كذلك على ترطيب منطقة العين في شهر رمضان وتخفيف الهالات الداكنة.

جل الألو فيرا للتخلص من انتفاخ الجفون

يمكنك التخلص من مشكلة انتفاخ الجفون وتورمهما في رمضان 2021 من خلال تطبيق وصفة وصفة جل الصبار “الألوفيرا”، فهذه المادة الهلامية الطبيعية تساعد على تخفيف تورم الجلد واحتباس المياه فيه بشكل مذهل كما تعمل على تفتيح لون الجفون وعلاج الخطوط الدقيقة. وزعي طبقة من جل الألوفيرا حول محيط العين، واتركيها تجف ثم ضعي طبقة ثانية وكرري الأمر الى حين مرور حوالي 10 دقائق ولاحظي النتيجة بنفسك.

اتبعي هذه الطرق الطبيعية وتخلصي من مشكلة انتفاخ الجفون في شهر رمضان 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً