اناقة

طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان

طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان







طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان تجعل إطلالتك شبابية وجذابة. فالحواجب الكثيفة هي إحدى السمات الجمالية التي تسعى اليها أغلب النساء، وهي تؤثر على شكل المرأة ومظهرها. تعاني أغلب النساء من الحواجب الخفيفة لأسباب متعددة لذا تابعي معنا طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان. طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان تكثيف الحواجب بزيت جوز الهند تكثيف …

طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان تجعل إطلالتك شبابية وجذابة. فالحواجب الكثيفة هي إحدى السمات الجمالية التي تسعى اليها أغلب النساء، وهي تؤثر على شكل المرأة ومظهرها. تعاني أغلب النساء من الحواجب الخفيفة لأسباب متعددة لذا تابعي معنا طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان.

طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان

الحواجب العريضة رائعة خلال شهر رمضان

  • تكثيف الحواجب بزيت جوز الهند
  • تكثيف الحواجب بزيت الزيتون
  • تكثيف الحواجب بزيت الخروع

تكثيف الحواجب بزيت جوز الهند

طريقة تكثيف الحواجب بالطرق الطبيعية تشمل تطبيق زيت جوز الهند المعروف بأنه غني بالبروتينات والفيتامينات التي تعمل على تحفيز نمو شعر أسرع وذلك أيضاً لأنه غني بفيتامين E، الذي يساعد في جعل حاجبيك تبدو أسمك وأكثر كثافة.

ضعي بضع قطرات من زيت جوز الهند الدافئ على أطراف أصابعك وقومي بتطبيقه على حاجبيك مع التدليك بلطف لبضع دقائق لتعزيز الدورة الدموية. بعدها اتركي هذا الزيت على حاجبيك لمدة ليلة كاملة، وفي اليوم التالي، أشطفي حاجبيك بالماء الدافئ، وأعيدي الكرة حتى نهاية شهر رمضان وتمتعي بحواجب كثيفة ورائعة.

تكثيف الحواجب بزيت الزيتون

طريقة تعريض الحواجب طبيعياً خلال شهر رمضان

طريقة تكثيف الحواجب بالطرق الطبيعية تمنح وجهك النظرة الرائعة. فالحواجب الكثيفة تجعل شكل وجهك والعينين أجمل وأوضح. زيت الزيتون هو أحد أهم العناصر الغذائية لتغذية الشعر وبالتالي يلعب دور مهم في تغذية شعر الحاجب، وذلك لأنه يحتوي زيت الزيتون وعلى فيتامينات A و E التي تساعد في نمو الشعر. ففيتامين E الموجود في زيت الزيتون يغذي كل خصلة شعر وبالتالي يساعد في نمو شعر حاجب سميك. طبقي زيت الزيتون مرة واحدة يومياً وتمتعي بشعر حواجب رائعة وكثيفة.

يمكنك أيضاً استخدام زيت الزيتون مع العسل وذلك عن طريق خلط نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وبضع قطرات من العسل في وعاء ومن ثم قومي بتطبيقها وتدليكها على حاجبيك. بعدها اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ، وكرري هذه العملية يومياً للحصول على النتائج المطلوبة.

تكثيف الحواجب بزيت الخروع

طريقة تكثيف الحواجب بالطرق الطبيعية يمنحك إطلالة مماثلة كما الحواجب الكثيفة للنجمات العالميات. فزيت الخروع هو واحد من أهم العلاجات للحصول على حواجب كثيفة ورائعة، إذ يعمل على تعزيز نمو شعر الحاجبين. يحتوي زيت الخروع على البروتين والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تغذي بصيلات الشعر وتعزز نمو شعر جديد.

دلكي حاجبيك بقطعة قطن مغموسة بزيت الخروع واجعلي التدليك بلطف لمدة 2 إلى 3 دقائق واتركي حاجبيك منقوعة لمدة 30 دقيقة أو طوال الليل، ثم اغسلي حاجبيك بالماء الفاتر وكرري هذه العملية مرة واحدة يوميا لبضعة أسابيع خلال شهر رمضان وتمتعي بحواجب رائعة وجذابة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً