اناقة

كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية

كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية







كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية تجعل يديك أكثر جاذبية وتجعل أظافرك بمظهر صحي جميل. فالطرق الطبيعية تساعد على حل مشاكل الأظافر والتدليك اليومي بالوصفات الطبيعية يساعد على تدفق الدم أكثر وعلى الحصول على أظافر طويلة ورائعة، فإليك كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية. كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية تطويل أظافر اليدين…

كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية تجعل يديك أكثر جاذبية وتجعل أظافرك بمظهر صحي جميل. فالطرق الطبيعية تساعد على حل مشاكل الأظافر والتدليك اليومي بالوصفات الطبيعية يساعد على تدفق الدم أكثر وعلى الحصول على أظافر طويلة ورائعة، فإليك كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية.

كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية

عصير الليمون يساعد على الحصول على أظافر صحية وطويلة

  • تطويل أظافر اليدين بزيت الزيتون
  • تطويل أظافر اليدين بعصير الليمون
  • تطويل أظافر اليدين بوصفة جوز الهند

تطويل أظافر اليدين بعصير الليمون

تطويل أظافر اليدين بعصير الليمون يساعد على الحصول على أظافر رائعة. يحتوي عصير الليمون على فيتامين سي مما يساعد على نمو صحي للأظافر وذلك عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من عصير اللّيمون و3 ملاعق كبيرة من زيت الزّيتون. قومي بتسخين المزيج بدرجة حرارة فاترة ونقع أظافرك لمدّة 10 دقائق. كرري هذه الوصفة يومياً وتمتعي بالحصول على أظافر طويلة بوقت قصير.

تطويل أظافر اليدين بزيت الزيتون

كيفية تطويل أظافر اليدين بسرعة بالطرق الطبيعية

تطويل أظافر اليدين بزيت الزيتون تجعل يديك أكثر جاذبية. يحتوي زيت الزّيتون على فيتامين E، الذي يغذي الأظافر ويرطبها، وينشّط الدّورة الدّموية فيها، كما يتغلغل داخل الأظافر لترطيبها وتسهيل نموها. قومي بتسخين زيت الزّيتون بدرجة فاترة وتدليكها على أظافرك لمدّة خمس دقائق، ثمّ ارتدي القفّازات، واتركيها لليلةً كاملة. بعدها كرري هذه الوصفة مرّة واحدة في اليوم للحصول على أظافر لامعة، مشرقة، وطويلة.

تطويل أظافر اليدين بوصفة جوز الهند

تطويل أظافر اليدين بزيت جوز الهند يجعل أظافرك طويلة وذلك لأن زيت جوز الهند يمنع البكتيريا على الأظافر، ويساعد على نمو أظافر قوية وصحية، ولديه خاصية لإختراق الظفر مما يجعل قوامه سهل الإمتصاص.

قومي بتسخين زيت جوز الهند حتى يُصبح دافئاً، ثم دلّكي أظافرك والأصابع بحركاتٍ دائرية. فالتدليك اليومي يساعد على تدفق الدم وتعزيز نمو أظافر جديدة والمحافظة على طولها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً