5 عبارات سلبية لا تقوليها لزوجك حتى لا تفقديه للأبد

5 عبارات سلبية لا تقوليها لزوجك حتى لا تفقديه للأبد

عبارات سلبية لا تقوليها لزوجك، مراقبتك لردود أفعالك في المواقف الحياتية التي تجمعك بزوجك من الأمور المهمة التي يجب أن تأخذيها في الإعتبار حتى لا تتفوهين بكلمات و عبارات سلبية من الممكن أن تدمر علاقتك به، لذا إحذري غاليتي أن تقولي عبارات سلبية لزوجك حتى لا تفقديه إلى الأبد. عبارات سلبية لا تقوليها لزوجك من أخطر…

عبارات سلبية لا تقوليها لزوجك، مراقبتك لردود أفعالك في المواقف الحياتية التي تجمعك بزوجك من الأمور المهمة التي يجب أن تأخذيها في الإعتبار حتى لا تتفوهين بكلمات و عبارات سلبية من الممكن أن تدمر علاقتك به، لذا إحذري غاليتي أن تقولي عبارات سلبية لزوجك حتى لا تفقديه إلى الأبد.

عبارات سلبية لا تقوليها لزوجك

من أخطر العبارات السلبية التي يجب أن تحذري قولها لزوجك ما يلي:

أولاً : عبارات المقارنة

تشمل عبارات المقارنة كل عبارة يتم فيها مقارنة زوجك بغيره من الرجال ممن هم أفضل منه من وجهة نظرك، لأن مقارنة زوجك برجل آخر حتى وإن كانت لحثه على أن يكون الأفضل، من الأمور التي لا ينساها زوجك لك ولا ولن يغفرها لك، لأنه يشعر بأنك تطلعين إلى مزايا رجل آخر، وهو أمر قد يفقدك زوجك للأبد فاحذريه، ومن هذه العبارات، ” فلان أفضل منك”

ثانيا : عبارات السخرية

من عبارات سلبية لا تقوليها لزوجك، عبارات السخرية التي يكون معناها قائماً على السخرية من زوجك، مثل الإستهزاء به وبما يقوم به والتقليل من شأنه، لأنها عبارات سلبية تدمر علاقتك به.

ثالثا : عبارات فيها إهانة لرجولته

تدخل عبارات الإهانة لرجولة لزوجك ضمن عبارات سلبية لا تقوليها لزوجك لأنها قد تهدم كل أركان العلاقة، فلا تهيني رجولة زوجك وراقبي كلماتك وعبارات جيداً قبل التفوه بها، ومن ذلك عبارة ” لو كنت رجل كنت فعلت كذا وكذا” إلى غير ذلك من العبارات القاسية التي تجرح زوجك في رجولته.

رابعاً : عبارات غير لائقة عن أهله

من الطبيعي أن يعتز كل طرف بأهله، ومن الطبيعي أن يغضب زوجك عند قولك عبارات غير لائقة عن أهله، لذا إحذري أن تتفوهي بعبارات غير لائقة عن أهله كي لا تفقديه للأبد، لأن الرجل لا ولن يقبل بإهانة أهله أبداً، والحقيقة أن رد فعل الزوج يعتبر رسالة أمان لك لأن ذلك يؤكده أصله الطيب وإخلاصه لأهله، والولاء والإخلاص من أجمل الصفات على الإطلاق.

خامساً : عبارات النقد اللاذع

قد يهرب زوجك من نقدك اللاذع الدائم له بالبعد عنك، لذا لا تكوني له بمثابة الجلاد ولكن كوني الزوجة الرفيقة الحنونة المقدرة لزوجها والمتقبلة له في جميع حالاته، لأنك إن لم تفعلي ذلك ستفقديه للأبد وبلا رجعة، ومن هذه العبارات، عبارات لوم الزوج ونقده وتوبيخه، مثل” تصرفك خاطئ” ، ” أنت غير مسؤول” ، ” أنت السبب فيما حدث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً