فرنسا: حجر صحي على القادمين من البرازيل

فرنسا: حجر صحي على القادمين من البرازيل







قال مكتب رئيس الوزراء الفرنسي أمس السبت إن فرنسا ستفرض حجراً صحياً صارماً لمدة 10 أيام لجميع المسافرين القادمين من البرازيل اعتبارا من 24 أبريل (نيسان) في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا الذي تم اكتشافه لأول مرة في ذلك البلد. وقررت فرنسا الأسبوع الماضي تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى البرازيل، وقال مكتب رئيس الوزراء في البيان ذاته…




مطار فرنسي (أرشيف)


قال مكتب رئيس الوزراء الفرنسي أمس السبت إن فرنسا ستفرض حجراً صحياً صارماً لمدة 10 أيام لجميع المسافرين القادمين من البرازيل اعتبارا من 24 أبريل (نيسان) في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا الذي تم اكتشافه لأول مرة في ذلك البلد.

وقررت فرنسا الأسبوع الماضي تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى البرازيل، وقال مكتب رئيس الوزراء في البيان ذاته إن الإجراء سيمدد حتى 23 أبريل (نيسان).

واعتبارا من 24 أبريل (نيسان) لن يُسمح إلا للأشخاص المقيمين في فرنسا أوالذين يحملون جواز سفر فرنسيا أو من الاتحاد الأوروبي بالسفر إلى البلاد.

وقال مكتب رئيس الوزراء إن الحكومة ستفرض حجرا صحيا لمدة 10 أيام على جميع المسافرين عند الوصول وستقوم السلطات بإجراء فحوصات قبل وبعد الرحلة لضمان اتخاذ المسافرين التدابير المناسبة لعزل أنفسهم.

وقال مكتب رئيس الوزراء إن “الإجراءات نفسها ستُطبق تدريجيا بحلول 24 أبريل (نيسان) على العائدين من الأرجنتين وتشيلي وجنوب إفريقيا حيث تم اكتشاف سلالات أخرى من فيروس كورونا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً