العاهل السعودي والرئيس العراقي يبحثان دعم واستقرار أمن المنطقة

العاهل السعودي والرئيس العراقي يبحثان دعم واستقرار أمن المنطقة







بحث الرئيس العراقي برهم صالح والعاهل السعودي الملك سلمان، خلال اتصال هاتفي، الجمعة، تعزيز علاقات بلديهما، وبما يدعم أمن واستقرار المنطقة، ووصفا زيارة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي أخيراً إلى الرياض بالناجحة. وهنأ الرئيس صالح خلال الاتصال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية بحلول شهر رمضان المبارك و”أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين…




العاهل السعودي الملك سلمان والرئيس العراقي برهم صالح (أرشيف)


بحث الرئيس العراقي برهم صالح والعاهل السعودي الملك سلمان، خلال اتصال هاتفي، الجمعة، تعزيز علاقات بلديهما، وبما يدعم أمن واستقرار المنطقة، ووصفا زيارة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي أخيراً إلى الرياض بالناجحة.

وهنأ الرئيس صالح خلال الاتصال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية بحلول شهر رمضان المبارك و”أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين والبلدين بالخير والأمن والاستقرار والتقدم” كما قالت الرئاسة العراقية في بيان صحافي.

وتم خلال الاتصال الهاتفي بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيزها في مختلف المجالات وبما يخدم مصالح الشعبين، ودعم إرساء الأمن والسلام في المنطقة والتعاضد في مواجهة التحديات المختلفة.

كما “جرت الإشارة إلى الزيارة الناجحة” التي قام بها رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي أخيراً إلى المملكة “وأهميتها في تعزيز أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين” كما قالت الرئاسة العراقية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً