اناقة

أفضل 3 زيوت لعلاج الشعر الجاف.. تعرفي إليها

أفضل 3 زيوت لعلاج الشعر الجاف.. تعرفي إليها







يتعرض الشعر للكثير من العوامل الخارجية القاسية التي تجعله جاف وخشن بمرور الوقت، لذلك نقدم في مقال اليوم أفضل 3 زيوت عطرية يمكنك اعتمادها لاستعادة مرونة الشعر وليونته!زيت Ylang Ylang يتميز زيت الإيلنغ الأساسي بخصائص التنغيم والتنظيم والتنقية مما يساعد على زيادة إفراز الدهون في فروة الرأس، كما أنه يمنح لمعانًا وليونة للشعر. طريقة الاستخدام: أضيفي …

يتعرض الشعر للكثير من العوامل الخارجية القاسية التي تجعله جاف وخشن بمرور الوقت، لذلك نقدم في مقال اليوم أفضل 3 زيوت عطرية يمكنك اعتمادها لاستعادة مرونة الشعر وليونته!

زيت Ylang Ylang

يتميز زيت الإيلنغ الأساسي بخصائص التنغيم والتنظيم والتنقية مما يساعد على زيادة إفراز الدهون في فروة الرأس، كما أنه يمنح لمعانًا وليونة للشعر.

طريقة الاستخدام: أضيفي قطرتين من زيت الإيلنغ إلى جرعة الشامبو المعتادة ثم دلكي بها فروة رأسك برفق وكامل خصلات الشعر ثم اشطفي بالماء النقي.

 الشعر الجاف

زيت إبرة الراعي

يحتوي زيت بوربون الجيرانيوم العطري على خصائص محفزة ومغذية بفضل مادة السترونيلول التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساهم في تعزيز وصول المغذيات للشعر وإكسابه القوة واللمعان.

طريقة الاستخدام: أضيفي قطرتين من زيت بوربون الجيرانيوم إلى جرعة الشامبو المعتادة ودلكي بها فروة رأسك برفق لبعض الوقت ثم اشطفي الشعر جيدا بالماء الفاتر.

زيت اللفندر

يحتوي الزيت العطري الخزامى على خصائص مرطبة تسمح للشعر باستعادة مرونته والتخلص من الجفاف والبهتان بسهولة.

طريقة الاستخدام: أضيفي قطرتين من زيت اللافندر العطري إلى جرعة الشامبو المعتادة وطبقيها على دكي فروة رأسك برفق ثم اشطفي جيدا بالماء النظيف.

نصيحة جمالية: قبل استخدام الزيوت قومي بإجراء اختبار للجلد، وينصح بعدم استخدامها للنساء الحوامل وللرضع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً