افتتاح فندق سانت ريجيس دبي النخلة مايو المقبل

افتتاح فندق سانت ريجيس دبي النخلة مايو المقبل







تستعد فنادق ومنتجعات سانت ريجيس أحد أبرز العلامات التجارية الفاخرة ضمن مجموعة “ماريوت بونفوي Marriott Bonvoy” التي تضم 30 علامة تجارية، لافتتاح فندق سانت ريجيس دبي النخلة في شهر مايو المقبل. ويتضمن الفندق الجديد 264 غرفة فاخرة و26 جناحًا أنيقًا، تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على نخلة جميرا وأفق مباني مدينة دبي الساحر عبر نوافذها الممتدة من الأسقف إلى …

ff-og-image-inserted

تستعد فنادق ومنتجعات سانت ريجيس أحد أبرز العلامات التجارية الفاخرة ضمن مجموعة “ماريوت بونفوي Marriott Bonvoy” التي تضم 30 علامة تجارية، لافتتاح فندق سانت ريجيس دبي النخلة في شهر مايو المقبل.

ويتضمن الفندق الجديد 264 غرفة فاخرة و26 جناحًا أنيقًا، تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على نخلة جميرا وأفق مباني مدينة دبي الساحر عبر نوافذها الممتدة من الأسقف إلى الأرضيات.

كما يمكن للضيوف المقيمين في المنشأة التي سيتم افتتاحها قريبًا الاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي “Butler” المعروفة لدى سانت ريجيس بالإضافة إلى المرافق الرائعة.

ويمزج الفندق بين الفخامة والحداثة حيث تم تصميمه وفقًا لطراز مجموعة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس.

ويضم الفندق 4 مطاعم مستوحاة من علامة سانت ريجيس، كما سيقدم خدمات عناية واستجمام في نادي “إريديوم سبا” الصحي، وهناك 6 غرف للاجتماعات والفعاليات وقاعة للاحتفالات.

وسيشغل الفندق الطوابق الـ18 الأولى من برج النخلة المؤلف من 52 طابقاً، موفراً إمكانية دخول مباشر لمركز “نخيل مول” التجاري الذي يضم 300 محل، ومطاعم وسينما وعدداً من المرافق الترفيهية.

ويتيح برج النخلة مشاهدة المعالم السياحية عبر منصة “ذا ڤيو آت ذا بالم” في الطابق 52 على ارتفاع 240 متراً، موفراً مشاهد بزاوية 360 درجة لنخلة جميرا، ودبي مارينا، وأفق دبي.

ويقع الفندق الفخم في نخلة جميرا الشهيرة في دبي موفر لضيوفه موقعًا مثاليًا لاستكشاف الجزيرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء الإبحار بين أحضان الجزيرة عبر اليخت أو التجول في شواطئها الجميلة في وقت الغروب.

وقد بدأ فندق سانت ريجيس دبي، النخلة باستقبال الحجوزات لشهر مايو 2021 ويمكن الحصول على باقات الإقامة مع الإفطار أو الإفطار والعشاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً