شرطة الشارقة: التسول نوع من أنواع النصب والاحتيال

شرطة الشارقة: التسول نوع من أنواع النصب والاحتيال







دعت القيادة العامة لشرطة الشارقة أفراد المجتمع بالإبلاغ عن المتسولين الذين يستغلون شهر رمضان للحصول على الأموال عن طريق التحايل، وبطرق غير مشروعة، والتي تعد نوعاً من أنواع النصب والاحتيال وجمع المال دون وجه حق. وأشارت إلى أن المتسولين يستغلون المشاعر الدينية ويقومون باستجداء الناس بحيل مختلفة، والعمل على استدرار عطف المواطنين والمقيمين وهي مظاهر …

دعت القيادة العامة لشرطة الشارقة أفراد المجتمع بالإبلاغ عن المتسولين الذين يستغلون شهر رمضان للحصول على الأموال عن طريق التحايل، وبطرق غير مشروعة، والتي تعد نوعاً من أنواع النصب والاحتيال وجمع المال دون وجه حق.

وأشارت إلى أن المتسولين يستغلون المشاعر الدينية ويقومون باستجداء الناس بحيل مختلفة، والعمل على استدرار عطف المواطنين والمقيمين وهي مظاهر سلبية لا تليق بالشهر المبارك، خاصة وأن الجمعيات والمؤسسات الخيرية المعتمدة، هي الجهات الصحيحة لتجميع أموال الزكاة والصدقات وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.

وأكدت أن الفرق الأمنية تكثف من تواجدها الميدانية منذ بداية شهر رمضان، وهي مستمرة في حملاتها ضد هذه الظاهرة السلبية، داعية أفراد الجمهور في إطار مسؤوليتها المجتمعية، التعاون مع الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن أي متسول عبر الرقم المجاني (901) أو (80040) الخاصين بغرفة العمليات بشرطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً