بالصور| هجوم صاروخي على مقر للحشد الشعبي في نينوى

بالصور| هجوم صاروخي على مقر للحشد الشعبي في نينوى







تعرض مقر تابع للواء 30 في الحشد الشعبي على حدود محافظة نينوى، إلى قصف بواسطة صاروخ. ويقع المقر التابع للحشد الشعبي في قرية باصخرة في منطقة برطلة تعرض اليوم الخميس، إلى قصف بصاروخ، مما أسفر عن إصابة منتسب في الحشد الشعبي بجروح، بحسب ما ذكرت شبكة “رووداو” الكردية الإخبارية.واكد القيادي في الحشد الشعبي عن نينوى وعضو البرلمان العراقي…




أجزاء من الصاروخ الذي استهدف مقر الحشد في نينوى (تويتر)


تعرض مقر تابع للواء 30 في الحشد الشعبي على حدود محافظة نينوى، إلى قصف بواسطة صاروخ.

ويقع المقر التابع للحشد الشعبي في قرية باصخرة في منطقة برطلة تعرض اليوم الخميس، إلى قصف بصاروخ، مما أسفر عن إصابة منتسب في الحشد الشعبي بجروح، بحسب ما ذكرت شبكة “رووداو” الكردية الإخبارية.

واكد القيادي في الحشد الشعبي عن نينوى وعضو البرلمان العراقي مختار الموسوي، وقوع الهجوم، لكنه لا يعرف تفاصيل عن الجهة التي تقف وراء القصف.

من جانبه، قال نائب محافظ نينوى رأفت سمو، إنه “وفقاً لمعلوماتهم، تم قصف مقر تابع إلى اللواء 30 في الحشد الشعبي، وأصيب اثنان من مسلحي اللواء”.

يشار إلى أن وزارة الداخلية في إقليم كوردستان، أعلنت أن هجوماً على مطار أربيل الدولي تم بطائرة من دون طيار “مسيّرة”.

وقالت الوزارة في بيان يوم الأربعاء، إنه “وبعد التحقيق في سبب الانفجار الذي وقع الليلة في مطار أربيل الدولي، تبين أن الهجوم نفذته طائرة درون، ووجهت إلى قاعدة قوات التحالف داخل المطار”.

وأوضحت الوزارة أنه “ولحسن الحظ لم تقع إصابات ولم تلحق سوى أضرار مادية بمبنى، ولا تزال التحقيقات مستمرة لتحديد مصدر ومكان مجيء الطائرة الدرون”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً