هيو جاكمان ولورا ديرن بطلا ثاني أعمال المخرج الفرنسي فلوريان زيلر

هيو جاكمان ولورا ديرن بطلا ثاني أعمال المخرج الفرنسي فلوريان زيلر







سيكون النجمان هيو جاكمان ولورا ديرن بطلاً الفيلم المقبل للمخرج الفرنسي فلوريان زيلر “The Son” أو “الابن”، بعد النجاح الذي حققه عمله الأخير “The Father” أو “الأب”. وكتب كاتب السيناريو الفرنسي عبر حسابه على إنستغرام: “سعيد للغاية بالإعلان عن أسماء أبطال عملي القادم”.فيلم مُستند إلى مسرحيةوكانت مجلتا “فارايتي” و”هوليوود ريبورتر” قد أوضحتا أن الفيلم الجديد لزيلر…




alt


سيكون النجمان هيو جاكمان ولورا ديرن بطلاً الفيلم المقبل للمخرج الفرنسي فلوريان زيلر “The Son” أو “الابن”، بعد النجاح الذي حققه عمله الأخير “The Father” أو “الأب”.

وكتب كاتب السيناريو الفرنسي عبر حسابه على إنستغرام: “سعيد للغاية بالإعلان عن أسماء أبطال عملي القادم”.

فيلم مُستند إلى مسرحية
وكانت مجلتا “فارايتي” و”هوليوود ريبورتر” قد أوضحتا أن الفيلم الجديد لزيلر مأخوذ عن أحد أعماله التي ظهرت مؤخراً وهو “الأب” من بطولة النجمين أنتوني هوبكنز وأوليفيا كولمان، وهو فيلم درامي يستند إلى مسرحيته التي تحمل نفس الاسم وصدرت في 2012.

أحداث الفيلم
وتدور أحداث الفيلم حول الاكتئاب في مرحلة المراهقة، والصدام الذي سيقع بين بيتر (جاكمان) وزوجته السابقة كاتي (ديرن)، وابنهما نيكولاس.

قصة إنسانية
وأكد زيلر أن “الابن” هو قصة “إنسانية للغاية”، وأبدى ثقته في أن الجمهور سيتأثر “برحلة هذه العائلة”.

وكانت ديرن قد حصدت جائزة الأوسكار في 2019 لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “Marriage Story” أو “قصة زواج”، بينما تم ترشيح جاكمان لنفس الجائزة في 2012 عن دوره في فيلم ” Les Misérables” أو “البؤساء”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً