الخطوط القطرية وجيت بلو الأمريكية تعززان اتفاقية الرمز المشترك

الخطوط القطرية وجيت بلو الأمريكية تعززان اتفاقية الرمز المشترك







أعلنت الخطوط القطرية تعزيز اتفاقية الرمز المشترك الاستراتيجية مع خطوط جيت بلو الجوية مما سيتيح لمسافري الناقلة الأمريكية أفضل خيارات السفر إلى العديد من الوجهات العالمية. وقد بدأت عملية بيع التذاكر لهذه الرحلات مؤخراً، مع انطلاق الرحلات الإضافية بين أمريكا والدوحة اعتباراً من 19 أبريل، واعتباراً من 1 مايو بالنسبة للرحلات إلى الوجهات الأخرى عبر الدوحة. ويستند تطوير هذه الاتفاقية إلى …

ff-og-image-inserted

أعلنت الخطوط القطرية تعزيز اتفاقية الرمز المشترك الاستراتيجية مع خطوط جيت بلو الجوية مما سيتيح لمسافري الناقلة الأمريكية أفضل خيارات السفر إلى العديد من الوجهات العالمية.

وقد بدأت عملية بيع التذاكر لهذه الرحلات مؤخراً، مع انطلاق الرحلات الإضافية بين أمريكا والدوحة اعتباراً من 19 أبريل، واعتباراً من 1 مايو بالنسبة للرحلات إلى الوجهات الأخرى عبر الدوحة.

ويستند تطوير هذه الاتفاقية إلى الشراكة بين الناقلتين التي أبرمت في عام 2011، ويستفيد مسافرو الخطوط الجوية القطرية حالياً من إمكانية الوصول إلى أكثر من 50 وجهة على شبكة خطوط جيت بلو الجوية.

وفي إطار تطوير هذه الاتفاقية، سيتمكن مسافرو خطوط جيت بلو الجوية من الحجز للسفر مع الخطوط الجوية القطرية من وإلى 9 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي: بوسطن، شيكاغو، دالاس فورت وورث، أتلانتا، هيوستن، ميامي، نيويورك، فيلادلفيا وواشنطن.

وسيوفر تطوير هذه الشراكة الاستراتيجية خيارات سفر أكثر مرونة بين الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية وإفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

وسوف يتمكن أيضاً مسافرو خطوط جيت بلو الجوية من الحجز للسفر إلى 7 وجهات عبر الدوحة، مع الاستفادة من أكثر خيارات السفر مرونة عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط، مطار حمد الدولي، وهذه الوجهات هي: عمّان، كوالالمبور، عنتيبي، المالديف، مسقط، صلالة، سيشل وسنغافورة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً