عرض ملصق نادر لفيلم “ثاندربول” من سلسلة جيمس بوند في مزاد علني

عرض ملصق نادر لفيلم “ثاندربول” من سلسلة جيمس بوند في مزاد علني







يعرض ملصق نادر لفيلم (ثاندربول) أو “كرة الرعد” من سلسلة أفلام عميل المخابرات البريطانية الشهير جيمس بوند في مزاد غدا الجمعة ومن المتوقع أن يباع يما يصل إلى 16 ألف دولار. وأبرز المقتنيات التذكارية لسلسلة بوند التي ستعرض في مزاد عبر الإنترنت هو الملصق المؤلف من أربعة أجزاء تظهر العميل 007 الذي كان يجسد دوره في هذا الفيلم الممثل الاسكتلندي…




alt


يعرض ملصق نادر لفيلم (ثاندربول) أو “كرة الرعد” من سلسلة أفلام عميل المخابرات البريطانية الشهير جيمس بوند في مزاد غدا الجمعة ومن المتوقع أن يباع يما يصل إلى 16 ألف دولار.

وأبرز المقتنيات التذكارية لسلسلة بوند التي ستعرض في مزاد عبر الإنترنت هو الملصق المؤلف من أربعة أجزاء تظهر العميل 007 الذي كان يجسد دوره في هذا الفيلم الممثل الاسكتلندي شون كونري وهو يحارب الأشرار أو محاط بحسناوات شبه عاريات.

ووفقا لدار مزادات يوبنك البريطانية فالملصق المقوى كان مصمما ليقطع إلى أربعة أجزاء ومن المتوقع أن يباع بسعر يتراوح بين ثمانية آلاف و12 ألف جنيه استرليني (11 ألف دولار و16500 دولار).

وقالت ناتالي ديفيس المثمنة في يوبنك لرويترز “هناك على الدوام قاعدة ضخمة من محبي جمع الأغراض المرتبطة بجيمس بوند ويبدو أنها تتنامى أيضاً”.

ومن بين المعروضات في مزاد غد الجمعة الذي يحمل اسم “جيمس بوند 007” ملصق أصلي يعود لعام 1962 لأول فيلم من السلسلة الشهيرة وهو (دكتور نو) ويتوقع أن يباع بما يتراوح بين ستة وتسعة آلاف جنيه استرليني.

وقالت ديفيس عن الأوضاع خلال جائحو كورونا “كل مبيعاتنا تتم الآن عبر الإنترنت بالكامل ولقد لاحظنا طفرة كبيرة في المزايدة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً