اناقة

نصائح جمالية عند استخدام الشبه لشد البشرة والتخلص من التجاعيد قبل رمضان 2021

نصائح جمالية عند استخدام الشبه لشد البشرة والتخلص من التجاعيد قبل رمضان 2021







فوائد الشبه لشد البشرة، عرفت منذ العصور القديمة، كما أنها اكتسبت شعبية كبيرة في قدرتها على وقاية البشرة من البكتيريا الضارة وانتشار الجذور الحرة في المجمل العام. إلا أن سوء استخدامها أو المبالغة في تطبيقها، قد يضر بأنسجة البشرة على المدى الطويل، وذلك بخلاف منتجاتها المتنوعة الرديئة والمصنعة من المواد الكيميائية التي قد تشكل خطورة على…

فوائد الشبه لشد البشرة، عرفت منذ العصور القديمة، كما أنها اكتسبت شعبية كبيرة في قدرتها على وقاية البشرة من البكتيريا الضارة وانتشار الجذور الحرة في المجمل العام.

إلا أن سوء استخدامها أو المبالغة في تطبيقها، قد يضر بأنسجة البشرة على المدى الطويل، وذلك بخلاف منتجاتها المتنوعة الرديئة والمصنعة من المواد الكيميائية التي قد تشكل خطورة على صحة البشرة.

وبالتالي لابد من أخذ في الاعتبار ضرورة الحصول على الشبه الخام من الأماكن الموثوق فيها، كذلك اختيار أنواعها الخام المخصصة للعناية بالبشرة وليس غير ذلك.

من هذا المنطق، سنطلعك عزيزتي على أهم النصائح الجمالية عند استخدام الشبه لشد البشرة والتخلص من التجاعيد قبل أو بعد رمضان 2021، بناء على توصيات اختصاصية الطب البديل بثينة حلمي من القاهرة.

فوائد الشبه لشد البشرة سلاح ذو حدين فاحذريها

فوائد الشبه لشد البشرة

  • نصائح جمالية عند استخدام الشبه لشد البشرة.
  • طريقة استخدام الشبه للتخلص من التجاعيد

نصائح جمالية عند استخدام الشبه لشد البشرة

أوضحت اختصاصية الطب البديل بثينة، أن سلامة استخدام الشبه للوجه تعتمد على عدة عوامل، أهمها “عدم تعرضها المستمر لأيونات الألومنيوم” التي قد تتسبب في تهيج الجلد بصفة مستمرة، بالإضافة إلى ذلك تحوي الشبه المعادن السامة وخصوصا الكروم، وبالتالي لن ننصح باستخدام الشبه لشد البشرة وعلاج مشاكلها من دون استشارة الخبراء المختصين، للتأكد من مدى استجابة البشرة لمركباتها، إلى جانب ذلك يجب اتباع النصائح التالية عند استخدام الشبه للتخلص من التجاعيد، على النحو التالي

  • امتنعي عن استخدام وصفات الشبه المنتشرة عبر النت ومواقع التواصيل الإجتماعي من تلقاء نفسك.
  • تجنبي استخدام الشبه لشد البشرة والتخلص من التجاعيد إذا كنت تعاني من الالتهابات الجلدية أو البثور المتنوعة.
  • اختاري الشبه الخام ذات اللون الأبيض الساطع، لتفادي أضرارها المتنوعة على البشرة، خصوصا ” تهيج وجفاف الجلد” أثناء شد البشرة والتخلص من التجاعيد قبل أو بعد رمضان 2021.
  • استفيدي من الشبه مرة في الأسبوع لشد البشرة والتخلص من التجاعيد قبل أو بعد رمضان 2021، ولكن بعد استشارة الخبراء المختصين.
  • احذري خلط الشبه مع المكونات الآخرى لشد البشرة والتخلص من التجاعيد من دون استشارة الخبراء المختصين.

 فوائد الشبه لشد البشرة لا تستخدم من دون استشارة الخبراء المختصين لتفادي تهيج وجفاف البشرة.

طريقة استخدام الشبه للتخلص من التجاعيد

أشارت اختصاصية الطب البديل بثينة، إلى أن بياض البيض من المركبات الآمنة مع مطحون الشبه لشد البشرة والتخلص من التجاعيد قبل أو بعد رمضان 2021، لكن لن ننصح باستخدام الشبه على الوجه من دون استشارة الخبراء المختصين، للاستفادة من فوائد الشبه للبشرة من دون أضرار لاحقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً