دليلك لزيارة جورجيا في الشتاء

دليلك لزيارة جورجيا في الشتاء







بينما أصبحت جورجيا وجهة صيفية أكثر شعبية، فإن طبيعتها الخلابة وتاريخها وثقافتها الغنية وطعامها اللذيذ ومناطق الجذب الساحرة جعلت هذا البلد مكانًا لا ينبغي تفويته في الشتاء أيضًا، إليك دليلك لزيارة جورجيا في الشتاء .. دليلك لزيارة جورجيا في الشتاءأفضل التجارب عند زيارة جورجيا خلال الشتاءالكهوف الغامضةحمامات الكبريتبحيرة بارافاني البركانيةاستكشاف تبليسيالاستمتاع بالتزلج في غودوارياكتشاف المطبخ الجورجيأشياء يجب أن تعرفها قبل الزيارة …

بينما أصبحت جورجيا وجهة صيفية أكثر شعبية، فإن طبيعتها الخلابة وتاريخها وثقافتها الغنية وطعامها اللذيذ ومناطق الجذب الساحرة جعلت هذا البلد مكانًا لا ينبغي تفويته في الشتاء أيضًا، إليك دليلك لزيارة جورجيا في الشتاء ..

دليلك لزيارة جورجيا في الشتاء

alt

نظرًا لأن الشتاء لا يعد موسم الذروة السياحي في جورجيا، فستجد خصومات أفضل على تذاكر الطيران والفنادق وباقات الرحلات، فعلى الرغم من أن جورجيا بالفعل وجهة ميسورة التكلفة، لكنها أكثر مثالية للمسافر الاقتصادي خلال الفصل البارد من العام.

أيضًا لأنه الموسم المنخفض، سيكون هناك عدد أقل من الحشود، ما يمنحك فرصة أكبر للتفاعل مع السكان المحليين.

أفضل التجارب عند زيارة جورجيا خلال الشتاء

الكهوف الغامضة

alt

ليس بعيدًا عن كوتايسي يوجد كهفان مثيران للإعجاب؛ هما ساتابليا وبروميثيوس، والأول يحافظ على آثار أقدام الديناصورات المتحجرة، والثاني أكبر قليلاً ويقدم رحلة بالقارب على طول النهر تحت الأرض، لذلك خلال رحلتك الشتوية، لا تفوت فرصة زيارة اثنين من أكثر الأماكن السياحية جاذبية في جورجيا.

حمامات الكبريت

07.12.19.4

تعتبر زيارة الحمامات الكبريتية، وهي مجموعة الحمامات التاريخية المبنية على الينابيع الساخنة الشهيرة التي أعطت العاصمة الجورجية اسمها، أمرًا رائعا يمكنك القيام به عندما تكون في تبليسي، خاصة من أكتوبر إلى مارس عندما يكون الجو أكثر برودة.

بحيرة بارافاني البركانية

تقع بحيرة بارافاني البركانية على ارتفاع 2073 مترًا (6801 قدمًا) فوق مستوى سطح البحر، وتعد أكبر بحيرة في البلاد. وعلى الرغم من أن البحيرة جميلة طوال العام، إلا أن أفضل وقت للزيارة هو خلال فصل الشتاء عندما تتجمد البحيرة تمامًا وتحيط بها الثلوج الكثيفة، لتبدو وكأنها أرض العجائب الشتوية.

استكشاف تبليسي

alt

على الرغم من أن العاصمة الجورجية أكثر سحرًا في المواسم الأخرى، إلا أنها لا تزال تستحق الزيارة في فصل الشتاء أيضًا، ما عليك سوى الانطلاق في جولة سيرًا على الأقدام والاستمتاع بمعالم المدينة الشهيرة، إلى جانب التنزه في شارع روستافيلي الشهير.

الاستمتاع بالتزلج في غودواري

alt

غودواري هو منتجع التزلج الرائد في جورجيا، ويقع هذا المنتجع المتطور في المنحدرات الجنوبية لسلسلة جبال القوقاز الكبرى على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، وأصبح وجهة التزلج الأكثر شعبية في جورجيا، حيث يجذب عشاق الثلج من البلدان المجاورة وأوروبا الغربية.

يمكن للمتزلجين من جميع المستويات العثور على فرص للاستمتاع بهذا المنتجع الرائع، بداية من الهواة وحتى المهرة.

اكتشاف المطبخ الجورجي

alt

يتميز المطبخ في جورجيا بمجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والتي تناسب جميع الأذواق، حيث ينتظرك في نهاية يوم شتوي بارد تشكيلة واسعة من الأطباق الدافئة التي ستنال إعجابك.

أشياء يجب أن تعرفها قبل الزيارة

  • يمكن أن يصبح الجو شديد البرودة في جورجيا في أشهر الشتاء، وخاصة في الجبال، لذا تأكد من إحضار سترة دافئة وقفازات وقبعة صغيرة ووشاح وجوارب سميكة.
  • إذا كنت ترغب في التزلج على الجليد، فيمكنك استئجار المعدات من منتجعات التزلج أو البلدات المجاورة .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً