اناقة

افضل خلطات طبيعية للتخلص من تشقق الشفاه واسمرارها قبل رمضان 2021

افضل خلطات طبيعية للتخلص من تشقق الشفاه واسمرارها قبل رمضان 2021







افضل خلطات طبيعية للتخلص من تشقق الشفاه واسمرارها، تعتمد على المكونات الطبيعية البسيطة الفعالة لتحقيق ذلك، وبالتالي لاتترددي عزيزتي في الإستفادة منها قبل شهر رمضان 2021، كي تمنحك الجمال والجاذبية بالشكل الطبيعي خلال ساعات الصيام، والأهم لا تستغني عن شرب كمية كبيرة من السوائل وتناول الخضروات والفواكه لمحاربة تشقق الشفاه بالشكل الصحي السليم. إليك عزيزتي أفضل خلطات …

افضل خلطات طبيعية للتخلص من تشقق الشفاه واسمرارها، تعتمد على المكونات الطبيعية البسيطة الفعالة لتحقيق ذلك، وبالتالي لاتترددي عزيزتي في الإستفادة منها قبل شهر رمضان 2021، كي تمنحك الجمال والجاذبية بالشكل الطبيعي خلال ساعات الصيام، والأهم لا تستغني عن شرب كمية كبيرة من السوائل وتناول الخضروات والفواكه لمحاربة تشقق الشفاه بالشكل الصحي السليم.

إليك عزيزتي أفضل خلطات طبيعية للتخلص من تشقق الشفاه واسمرارها قبل رمضان 2021، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

افضل خلطات طبيعية للتخلص من تشقق الشفاه واسمرارها قبل رمضان 2021

أفضل خلطات طبيعية للعناية بالشفاه قبل رمضان 2021

  • خلطة طبيعية من زيت اللوز
  • خلطة طبيعية من زيت جوز الهند
  • خلطة طبيعية من العسل
  • خلطة طبيعية من الفازلين
  • خلطة طبيعية من الجلسرين

خلطة طبيعية من زيت اللوز لتفتيح الشفاه

استفيدي عزيزتي من زيت اللوز بمفرده أو خلطه مع زيت الزيتون للتخلص من اسمرار الشفاه وتفتيحها قبل رمضان 2021، فما عليك سوى تدليكها يوميا قبل النوم للحصول على افضل النتائج.

خلطة طبيعية من زيت جوز الهند للتخلص من تشقق الشفاه

لا تستغني عزيزتي عن زيت جوز الهند العالي الجودة للتخلص من تشقق الشفاه نهائيا سواء قبل أو بعد رمضان 2021، كونه يحوي نسبة عالية من الأحماض الدهنية التي تغلف الشفاه بطبقة من العناصر المرطبة على الدام، لذا رطبيها قبل 3 مرات في الأسبوع قبل الخلود إلى النوم بزيت جوز الهند.

 افضل خلطات طبيعية للتخلص من جفاف الشفاه قبل اوبعد رمضان 2021

خلطة طبيعية من العسل لتفتيح الشفاه والتخلص من اسمرارها

ضعي عزيزتي طبقة من العسل الأبيض يوميا قبل رمضان 2021 على الشفاه المتعبة، لمدة 15 دقيقة، كي يساهم ذلك في تفتيحها والتخلص من إسمرارها على الدوام.

خلطة طبيعية من الفازلين لتغذية الشفاه والقضاء على اسمرارها

استمتعي عزيزتي بفوائد الفازلين الطبي الغني بخصائص جل الصبار، كونه يساهم في التخلص من جفاف الشفاه، يجدد أنسجة الشفاه التالفة، يمنع تشققها بصفة مستمرة، يحميها ويغذيها على الداوم، لذا احرصي على استخدامه يوميا قبل أو بعد رمضان 2021.

خلطة طبيعية من الجلسرين لجمال الشفاه قبل رمضان 2021

عززي جمال شفاهك باستخدام الجلسرين الطبي السائل، فهو بديل رائع لمرطبات الشفاه التقليدية، كونه يحافظ على ليونة الجلد والاحتفاظ بالرطوبة داخل أنسجة الشفاه، لذا قومي بخلط مقدار متساوي من الجلسرين وماء الورد المخفف، احتفظي بالخليط في زجاجة واستخدميه يوميا قبل النوم سواء قبل أو بعد رمضان 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً