اناقة

خلطات طبيعية للتخلص من مسامات الأنف خلال شهر رمضان

خلطات طبيعية للتخلص من مسامات الأنف خلال شهر رمضان







خلطات طبيعية للتخلص من مسامات الأنف خلال شهر رمضان للحصول على بشرة نضرة. بغض النظر عن مدى رعايتك لبشرتك، فإن مسامات الأنف قد تظهر في بعض الأحيان على بشرتك، وعادة في أسوأ وقت ممكن. إذا أردت التخلص من مسامات الأنف نهائياً، فيمكن أن تساعدك العلاجات المنزلية على ذلك. فإليك خلطات طبيعية للتخلص من مسامات الأنف خلال …

خلطات طبيعية للتخلص من مسامات الأنف خلال شهر رمضان للحصول على بشرة نضرة. بغض النظر عن مدى رعايتك لبشرتك، فإن مسامات الأنف قد تظهر في بعض الأحيان على بشرتك، وعادة في أسوأ وقت ممكن. إذا أردت التخلص من مسامات الأنف نهائياً، فيمكن أن تساعدك العلاجات المنزلية على ذلك. فإليك خلطات طبيعية للتخلص من مسامات الأنف خلال شهر رمضان.

خلطات طبيعية للتخلص من مسامات الأنف

خلطات طبيعية للتخلص من مسامات الأنف خلال شهر رمضان

● صودا الخبز والماء

● زيت شجرة الشاي

● زيت جوز الهند والسكر

صودا الخبز والماء

تعد صودا الخبز عنصراً شائعاً في المطبخ لدرجة أنك قد لا تدركين أنه يمكنك استخدامه للتخلص من مسامات الأنف بها. صودا الخبز تساعد على تحييد أي اختلال في درجة الحموضة قد تعاني منه بشرتك، بالإضافة إلى العمل كمقشر لإزالة الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة. لاستخدام هذا المزيج على مسامات الأنف، اخلطي ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز وملعقتين كبيرتين من الماء معاً لتشكيل عجينة. دلكي وجهك بالمعجون، اشطفيه بالماء الدافئ، ثم احرصي على ترطيبه بعد ذلك. يمكن أن يتسبب هذا الخليط في جفاف بشرتك، لذا لا تستخدميه أكثر من يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي يساعد على تصغير مسامات الأنف

يمكنك تطبيق زيت شجرة الشاي مباشرة على وجهك لمساعدة تصغير مسامات الأنف والتخلص منها. يعمل زيت شجرة الشاي جزئياً عن طريق قتل البكتيريا، حيث يتوفر في عدد من المنتجات، مثل الصابون والكريمات، أو متوفر كزيت أساسي. فاستخدمي زيت شجرة الشاي على أنفك يومياً للتخلص من مسامات الأنف نهائياً.

زيت جوز الهند والسكر

يساعد تقشير بشرتك بزيت جوز الهند والسكر على التخلص من خلايا الجلد الميتة والمسامات الواسعة. فقومي بخلط زيت جوز الهند والسكر لعمل مقشر، ثم قومي بوضع المقشر على أنفك وافركيه جيداً لمدة 15 دقيقة بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ للحصول على أفضل النتائج والتخلص من مسامات الأنف خلال شهر رمضان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً