اناقة

نصائح جمالية عند استخدام طريقة تنعيم وفرد الشعر الكيرلي بالنشا وحليب جوز الهند

نصائح جمالية عند استخدام طريقة تنعيم وفرد الشعر الكيرلي بالنشا وحليب جوز الهند







فرد الشعر الكيرلي، يحتاج إلى الوصفات الطبيعية الآمنة، للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر، لذا لن ننصح باستخدام طريقة النشا وحليب جوز الهند لفرد الشعر بالكيرلي، من دون اتباع أهم النصائح التي ستساهم في الحصول على أفضل النتائج. كون مركبات النشا على وجه الخصوص، قد تتسبب في إصابة الشعر بالأضرار المتنوعة على المدى الطويل، وأهمها انسداد …

فرد الشعر الكيرلي، يحتاج إلى الوصفات الطبيعية الآمنة، للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر، لذا لن ننصح باستخدام طريقة النشا وحليب جوز الهند لفرد الشعر بالكيرلي، من دون اتباع أهم النصائح التي ستساهم في الحصول على أفضل النتائج.

كون مركبات النشا على وجه الخصوص، قد تتسبب في إصابة الشعر بالأضرار المتنوعة على المدى الطويل، وأهمها انسداد بصيلات الشعر، التهابات فروة الراس المتفاوتة، الغصابة بالحكة بصفة مستمرة، الإصابة بالقشرة المزمنة، تراكم الأوساخ على أنسجة البصيلات بصفة مستمرة.

لذا لا تتسرعي في استخدام طريقة النشا وجوز الهند لتنعيم وفرد الشعر الكيرلي من دون استشارة الخبراء المختصين وليس غير ذلك.

من هذا المنطق، سنطلعك عزيزتي على أهم النصائح الجمالية اللازمة عند استخدام طريقة النشا وحليب جوز الهند لتنعيم وفرد الشعر الكيرلي بالطريقة الآمنة من دون أضرار لاحقة، بناء على توصيات خبيرة العناية بالشعر هند محمود من القاهرة.

فرد الشعر الكيرلي

 نصائح جمالية عند استخدام طريقة النشا وحليب جوز الهند لتنعيم وفرد الشعر الكيرلي

  • نصائح جمالية عند استخدام النشا وحليب جوز الهند لفرد الشعر.
  • طريقة سهلة وآمنة لفرد الشعر الكيرلي

نصائح جمالية عند استخدام النشا وحليب جوز الهند لفرد الشعر

أوضحت خبيرة العناية بالشعر هند، أن مركبات النشا في حد ذاتها من المواد غير الصحية على فروة الرأس وبصيلات الشعر، وبالتالي استخدامها لفترات طويلة بهف فرد الشعر الكيرلي قد يتلف بصيلات الشعر على المدى الطويل، لكن في حالة استخدام حليب جو الهند مع مركباتها قد يحد من الأضرار.

لذا اتبعي النصائح الجمالية التالية عند استخدام طريقة النشا وحليب جوز الهند لفرد وتنعيم الشعر الكيرلي بأقل الخسائر، على النحو التالي

  • استشيري الخبراء المختصين قبل تطبيق طريقة النشا وحليب جوز الهند بالطريقة العشوائية التي ستدمر بصيلات شعرك من دون سابق إنذار.
  • اعتمدي على استخدام مسحوق النشا المستخرج من الذرة وليس القمح.
  • استخدمي كميات قليلة من النشا، وبمقدار نصف كوب إلى 3 أكواب من حليب جوز الهند أو حسب حجم شعر الكيرلي.
  • نظفي شعرك جيدا بالماء الفاتر قبل تطبيق ماسك النشا وحليب جوز الهند.
  • امتنعي عن ملامسة ماسك النشا وحليب جوز الهند لفروة الرأس نهائيا.
  • وزعي خلطة النشا وحليب جوز الهند لتنعيم وفرد الشعر الكيرلي لمدة ساعة قبل الإستحمام وليس أكثر، مع مراعاة ارتداء القناع البلاستيكي الشفاف وتمشيط بصيلات الشعر.
  • اغسلي شعرك الكيرلي بالماء الفاتر والشامبو الخالي من السلفات.
  • كرري ماسك النشا وحليب جوز الهند لفرد الشعر مرة كل شهرين وليس غير ذلك.

طرق سهلة وآمنة لفرد الشعر الكيرلي

 فرد الشعر الكيرلي بالنشا وحليب جوز الهند يستلزم اتباع النصائح المقدمة للحصول على افضل النتائج

حذرت خبيرة العناية بالشعر هند، من استخدام النشا لفرد شعرك الكيرلي رغم مميزاته مع حليب جوز الهند، بالإضافة إلى ذلك نصحت باختيار الوصفات الطبيعية الآمنة التي قد تساهم في تقوية، وترطيب، وتغذية وتنعيم شعرك الكيرلي من دون أضرار لاحقة، خصوصا زيت الزيتون مع الزبادي الكامل الدسم أو زيت جوز الهند وجل الصبار الطازج المفيد لذلك، للحصول على أفضل النتائج وفرد شعرك الكيرلي بالشكل الآمن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً