“ذا ترايل أوف ذا شيكاغو 7” يفوز بجائزة أفضل أداء جماعي

“ذا ترايل أوف ذا شيكاغو 7” يفوز بجائزة أفضل أداء جماعي







حصل الفيلم الدرامي (ذا ترايل أوف ذا شيكاجو 7) وفيلم موسيقى الجاز الدرامي أيضاً “ما رينيز بلاك بوتوم” على أكبر جوائز في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة في لوس أنجليس يوم الأحد، وهو أحد آخر الاحتفالات الكبيرة قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا الشهر. وبسبب جائحة فيروس كورونا، تم تقليص حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة …




alt


حصل الفيلم الدرامي (ذا ترايل أوف ذا شيكاجو 7) وفيلم موسيقى الجاز الدرامي أيضاً “ما رينيز بلاك بوتوم” على أكبر جوائز في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة في لوس أنجليس يوم الأحد، وهو أحد آخر الاحتفالات الكبيرة قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا الشهر.

وبسبب جائحة فيروس كورونا، تم تقليص حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة لهذا العام من حفل عشاء إلى عرض لتقديم الجوائز مدته ساعة واحدة وعُقد عن بُعد. وتعتبر هذه الجوائز مؤشراً رئيسياً للفائزين المحتملين في حفل توزيع جوائز الأوسكار.
مرشح للفوز بالأوسكار
وحصل فيلم “ذا ترايل أوف ذا شيكاغو 7” على جائزة أفضل أداء جماعي مع ممثلين من بينهم ساشا بارون كوهين وإدي ريدماين وفرانك لانجيلا ومارك ريلانس. وعزز هذا الفوز فرصه في الفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار. وتدور أحداث الفيلم خلال احتجاجات حرب فيتنام عام 1968.
وكان جميع الممثلين الأربعة الفائزين في مجال السينما من الملونين، فيما تعد أول مرة يحدث فيها هذا في تاريخ جوائز نقابة ممثلي الشاشة الذي بدأ قبل 27 عاماً.
أبرز الفائزين
وحصل الممثل الراحل تشادويك بوزمان على جائزة أفضل ممثل عن دوره الأخير كعازف بوق طموح في الثلاثينات في فيلم “ما رينيز بلاك بوتوم”. وأدى فوزه بهذه الجائزة إلى جعله من المرشحين المحتملين للفوز بأول جوائزه في حفل توزيع جوائز الأوسكار في 25 أبريل (نيسان). وتوفي بوزمان بالسرطان عن 43 عاماً في العام الماضي.
وفازت فيولا ديفيز بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها كمغنية جاز في فيلم “ما رينيز بلاك بوتوم”. وحصلت الممثلة الكورية الجنوبية المخضرمة يونج يوه-جونج على جائزة أفضل ممثلة سينمائية مساعدة عن دورها كجدة شريرة في فيلم الدراما (ميناري) الذي يتناول قصة عائلة مهاجرة تكافح من أجل تحقيق النجاح في أركنساو في الثمانينيات.
وحصل الممثل البريطاني دانييل كالويا على جائزة أفضل ممثل سينمائي مساعد عن دوره في فيلم “جوديز آند ذا بلاك ميساياه” (يهوذا والمسيح الأسود).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً