اناقة

فوائد الفازلين وزيت جوز الهند والعسل لتوريد الشفاه وترطيبها

فوائد الفازلين وزيت جوز الهند والعسل لتوريد الشفاه وترطيبها







فوائد الفازلين وزيت جوز الهند والعسل لتوريد الشفاه وترطيبهايجعل شفاهك أكثر جاذبية ونعومة. فالشفاه الوردية تساعد على تحسين إطلالتك وجعلها أكثرجاذبية. تخلصي من التشققات الموجودة على شفاهك وقومي بإزاة خلايا الجلد الميتة بوصفات طبيعية سهلة. فاليك فوائد الفازلين وزيت جوز الهند والعسل لتوريد الشفاه وترطيبها. فوائد الفازلين وزيت جوز الهند والعسل لتوريد الشفاه وترطيبها فوائد الفازلين للشفاه فوائد…

فوائد الفازلين وزيت جوز الهند والعسل لتوريد الشفاه وترطيبهايجعل شفاهك أكثر جاذبية ونعومة. فالشفاه الوردية تساعد على تحسين إطلالتك وجعلها أكثرجاذبية. تخلصي من التشققات الموجودة على شفاهك وقومي بإزاة خلايا الجلد الميتة بوصفات طبيعية سهلة. فاليك فوائد الفازلين وزيت جوز الهند والعسل لتوريد الشفاه وترطيبها.

الفازلين يجعل شفاهك رطبة

فوائد الفازلين وزيت جوز الهند والعسل لتوريد الشفاه وترطيبها

  • فوائد الفازلين للشفاه
  • فوائد زيت جوز الهند للشفاه
  • فوائد العسل للشفاه
  • وصفة الفازلين وزيت جوز الهند والعسل للشفاه

فوائد الفازلين للشفاه

فوائد الفازلين للشفاه يجعل شفاهك أكثر رطوبة ونعومة. فالفازلين يعمل على ترطيب الشفاه الجافة ويساعد في جعلها ناعمة وغير مشققة وذلك عن طريق تجديد الخلايا. كذلك يعمل الفازلين على تفتيح لون الشفاه للحصول على اللون الوردي الجذاب. قومي بفرك شفاهك بواسطة فرشاة أسنان للحصول على مظهر صحي.

فوائد زيت جوز الهند للشفاه

فوائد زيت جوز الهند للشفاه يجعل شفاهك أيضاً أكثر رطوبة وذلك بسبب احتوائه للبروتينات ةمضادات الأكسدة مما يساعد على الحصول على شفاه وردية وخالية من التشققات. فتدليك هذا الزيت يومياً في الصباح يساعد على ترطيب الشفاه.

فوائد العسل للشفاه

فوائد العسل للشفاه يساعد على تنعيم الشفاه الجافة وترطيبها وخاصة بعد خلط العسل مع مكونات طبيعية أخرى، فهذا يساعد أيضاً على التخلص من اللون الداكن للشفاه مما يعيد لون شفاهك الوردي والصحي.

وصفة الفازلين وزيت جوز الهند والعسل للشفاه

فوائد الفازلين للشفاه يعيد لونها الطبيعي ويجعلها أكثر نعومة، لذلك ضعي ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من العسل في وعاء وقومي بخلطها معاً للحصول على قوام متجانس. بعدها طبقي المزيج على شفاهك لبضع دقائق وافركي جيداً ثم اغسلي بالماء الفاتر بعدها واحصلي على شفاه مورة وجذابة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً