اناقة

نصائح لتسمين الخدود بطريقة طبيعية في وقت قصير

نصائح لتسمين الخدود بطريقة طبيعية في وقت قصير







نصائح لتسمين الخدود بطريقة طبيعية في وقت قصير يساعدك على التمتع بمظهر شبابي وصحي. فالخدود السمينة لطالما كانت توحي بالصحة الجيدة أما الخدود النحيفة توحي بالتقدم في العمر والوجه المتعب، لذلك اتجهت أغلب نساء هذا العصر والمشاهير الى عمليات تجميل لتسمين وجهها وللظهور بإطلالة شبابية أصغر سناً، ولكن يمكنك الحصول على هذا الوجه الممتلئ السمين عن طريق …

نصائح لتسمين الخدود بطريقة طبيعية في وقت قصير يساعدك على التمتع بمظهر شبابي وصحي. فالخدود السمينة لطالما كانت توحي بالصحة الجيدة أما الخدود النحيفة توحي بالتقدم في العمر والوجه المتعب، لذلك اتجهت أغلب نساء هذا العصر والمشاهير الى عمليات تجميل لتسمين وجهها وللظهور بإطلالة شبابية أصغر سناً، ولكن يمكنك الحصول على هذا الوجه الممتلئ السمين عن طريق اتباع وصفات طبيعية فعالة. فاليك نصائح لتسمين الخدود بطريقة طبيعية في وقت قصير.

وصفات طبيعية تساعد في تسمين الخدود

نصائح لتسمين الخدود بطريقة طبيعية في وقت قصير

  • تدليك الوجه بالخميرة
  • تمارين الوجه
  • وصفة الجلسرين مع ماء الورد

تدليك الوجه بالخميرة

نصائح تسمين الخدود هو استخدام مكونات منزلية مثل التدليك بالخميرة. ضعي القليل من الخميرة في كوب من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة واتركي المزيج يرتاح لمدة 5 دقائق، ثم إغسلي وجهك وقومي بتحضيره وتنظيفه قبل وضع الماسك. بعدها طبقي الماسك لمدة 10 دقائق فقط، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد وامسحيه بقطعة من القطن المبللة بعصير الليمون وتمتعي بوجه ممتلئ بعد تكرار هذه العملية لفترة من الوقت.

تمارين الوجه

نصائح تسمين الخدود تشمل الإعتماد على تمارين وحركات في الوجه تساعد في جعل الخدود منتفخة مع الوقت. فمن أبرز تمارين الوجه هناك التمارين التي تساعد على تقوية العضلات مثل تمارين اليوغا. قومي بملئ فمك بالهواء وإغلاقه جيداً الى أن يصبح وجهك ممتلئاً، ثم حافظي على الهواء داخل الفم لمدة 45 ثانية بعدها قومي بإخراج الهواء ببطئ. أعيدي هذه الحركة عدة مرات في النهار للحصول على وجه سمين في وقت قصير.

وصفة الجلسرين مع ماء الورد

نصائح تسمين الخدود تشمل خلط مكونات منزلية ووضعها على الخدود لجعل وجهك يبدو أسمن وأكثر امتلاءاً. الجلسرين مادة يمكنها تنعيم البشرة وماء الورد يعمل على تحسين الدورة الدموية.

ضعي ملعقة كبيرة من ماء الورد، مع ملعقة كبيرة من الجليسرين النباتي في وعاء ثم اخلطي المكونات مع بعضها البعض وطبقيها على وجهك واتركيها على وجهك لمدة 5 دقائق. بعدها امسحي وجهك جيداً، ومن الأفضل وضع الخليط ليلاً قبل النوم، ومع تكرار هذه العملية ستظهر النتائج بشكل واضح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً