حيلة لطلاء الأبواب دون شريط لاصق

حيلة لطلاء الأبواب دون شريط لاصق







يستخدم الكثيرون شريطاً لاصقاً عند طلاء الأبواب لمنع تلطخ المقابض بالطلاء، لكن أحد مستخدمي تيك توك وجد طريق عملية لطلاء الأبواب دون استخدام شريط لاصق. وفي مقطع الفيديو، يظهر صاحب الفيديو وهو يغطي مقبض الباب بالفازلين باستخدام أعواد تنظيف الأذنين قبل أن يقوم بطلاء الباب دون تغطية المقبض بشريط لاصق، ودون أن يخشى أن يتلطخ…





يستخدم الكثيرون شريطاً لاصقاً عند طلاء الأبواب لمنع تلطخ المقابض بالطلاء، لكن أحد مستخدمي تيك توك وجد طريق عملية لطلاء الأبواب دون استخدام شريط لاصق.

وفي مقطع الفيديو، يظهر صاحب الفيديو وهو يغطي مقبض الباب بالفازلين باستخدام أعواد تنظيف الأذنين قبل أن يقوم بطلاء الباب دون تغطية المقبض بشريط لاصق، ودون أن يخشى أن يتلطخ بالطلاء.

وعندما يجف الطلاء، يستخدم قطعة قماشية لمسح الجزء المعدني الخاص بمقبض الباب، فيزول الطلاء بسهولة، ليبقى الطلاء على الباب الخشبي فقط.

وفي التعليق الصوتي يقول ناشر الفيديو “هذه حيلة للطلاء يجب أن يعرفها الجميع، يمكن وضع الفازلين على ما لا تريد تغطيته بالطلاء، ثم الطلاء فوقه مباشرة، انتظر حتى يجف الطلاء، ثم امسحه بقطعة قماشية نظيفة”.

وفي حال لم تكن هذه الحيلة مناسبة لك، فستحتاج إلى فك المقابض أو تغطيتها بشريط لاصق قبل عملية الطلاء، لكن ذلك قد لا يكون مناسباً في حال عدم توفر أدوات الفك أو شريط لاصق.

وحظي الفيديو بإعجاب الكثير من المعلقين، الذين عبروا عن دهشتهم من هذه الطريقة البسيطة لطلاء الأبواب دون تلطيخ المقابض، وأكد الكثيرون أنهم سيجربونها في المرة القادمة التي يطلون فيها أبواب منازلهم، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً