أفضل الفنادق في كاليثيا للإقامة مع العائلة

أفضل الفنادق في كاليثيا للإقامة مع العائلة







تقع كاليثيا مقابل مجموعة من الشواطئ الخلابة وحمامات السبا المشهورة عالميًا، على الساحل الشرقي لرودس، وعلى بعد كيلومترين من منتجع فاليراكي النابض بالحياة، وهي مدينة منتجع هادئة نسبيًا، ومع ذلك فهي تقدم للزوار وخاصة العائلات قدرًا غير عادي من خيارات الترفيه، حيث تقدم الشواطئ والخلجان والكهوف شيئًا لكل فرد من أفراد الأسرة، لقد أنشأنا قائمة بأفضل الفنادق …

تقع كاليثيا مقابل مجموعة من الشواطئ الخلابة وحمامات السبا المشهورة عالميًا، على الساحل الشرقي لرودس، وعلى بعد كيلومترين من منتجع فاليراكي النابض بالحياة، وهي مدينة منتجع هادئة نسبيًا، ومع ذلك فهي تقدم للزوار وخاصة العائلات قدرًا غير عادي من خيارات الترفيه، حيث تقدم الشواطئ والخلجان والكهوف شيئًا لكل فرد من أفراد الأسرة، لقد أنشأنا قائمة بأفضل الفنادق في كاليثيا المطلة على الشاطئ والتي تناسب العائلات.

  • حجز فنادق كاليثيا عبر بوكينج

أفضل الفنادق في كاليثيا للعائلات

1- منتجع إيدن روك – الشامل كليًا

aligncenter size-full wp-image-259862

منتجع إيدن روك هو منتجع عائلي على الواجهة البحرية على شاطئ كاليثيا وتحيط به الحدائق الخضراء المورقة، وتشمل مرافقه العديدة العديد من أحواض السباحة ومنزلقات مائية وملعب تنس وشاطئ خاص، ويحيط بالمسبح ذي الحجم الأولمبي كراسي للاستلقاء، بينما يقع مسبح الأطفال بجوار الشلال.

  • قد يعجبك.. رودس مع العائلة .. وجهة مثالية لذكريات ممتعة

ويقدم إيدن روك مجموعة متنوعة من الغرف تضم جميعها شرفة خاصة مع إطلالات، وتشمل المرافق تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة ومجفف شعر، وتشترك البناغل في المسبح الخاص بها، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين 8 مطاعم تشمل المأكولات العالمية والأطباق اليونانية، كذلك يحتوي الفندق على ملعب لكرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم المصغرة والميني غولف وجيم مع مسار للركض ومسبح مع رياضات مائية وحديقة يوغا. (شاهد صور الفندق)

2- فندق كاليثيا

aligncenter size-full wp-image-259863

يقع فندق كاليثيا على بُعد 250 مترًا من الشاطئ الرملي وكيلومترين من فاليراكي الشهيرة، ويوفر أماكن إقامة واسعة مع شرفة، كما يتوفر مسبحان مع تراس شمسي ومطعم للوجبات الخفيفة وسط حديقة مكان الإقامة المورقة، وتوفر بعض الغرف إطلالات على بحر إيجه أو الحديقة والمسبح، يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، في حين يقدم مطعم الوجبات الخفيفة بجانب المسبح أيضًا مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم، ويمكن للوالدين الاسترخاء على كراسي التشمس بجانب المسبح ، والذي يتضمن أيضًا قسمًا للأطفال، وتتوفر أيضًا غرفة ألعاب مع بلياردو في الفندق. (شاهد صور الفندق)

3- فندق كريستين بالاس

aligncenter size-full wp-image-259864

يقع فندق كريستين بالاس ذو الـ 4 نجوم على مساحة 60.000 متر مربع من الحدائق الواسعة المليئة بأشجار النخيل في كاليثيا في رودس، ويوفر شاطئ خاص ومجمع حمامات سباحة واسع، الغرف المجهزة جيدًا فسيحة وتضم شرفات أو تراسات مع إطلالات رائعة، ويحتوي كل منها على حمام مع حوض استحمام أو دش وتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. (شاهد صور الفندق)

4- رومانتزا ماري

aligncenter size-full wp-image-259865

يعد فندق رومانتزا ماري أحد أفضل الفنادق في كاليثيا للعائلات التي تصطحب أطفالها، وهو يضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا وحديقة وغرفة ألعاب للأطفال، كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع الأنحاء، تفتح جميع الغرف هنا على شرفة مطلة على الحديقة، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف وحمام مع دش ومجفف شعر. (شاهد صور الفندق)

5- أميليا ماري رودس

aligncenter size-full wp-image-259866

تم افتتاح فندق أميليا ماري رودس حديثًا في أكتوبر 2020، ويقع على بُعد كيلومترين من شاطئ كاليثيا، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية ومنطقة شاطئ خاص، تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ومجفف شعر وخزانة ملابس، يوفر مكان الإقامة ملعب للأطفال وحديقة وتنس الطاولة والسهام والميني غولف. (شاهد صور الفندق)

6- قرية الجنة رودس

aligncenter size-full wp-image-259867

يقع هذا المنتجع الذي تم افتتاحه منذ عدة أشهر فقط في مدينة رودس على بعد 8 كم من برج الساعة، تم تجهيز جميع غرف الضيوف في المنتجع بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز كل غرفة بحمام خاص مع حوض استحمام، يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في مكان الإقامة، ويمكن لمكتب الاستقبال تقديم نصائح مفيدة للتجول في المنطقة. (شاهد صور الفندق)

  • اقرأ المزيد.. أجمل الأماكن السياحية في جزيرة رودس اليونانية

7- سيبروتيل فاليراكي

aligncenter size-full wp-image-259868

يقع سيبروتيل فاليراكي على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من وسط فاليراكي، يضم 3 مسابح ومسبحين للأطفال ومرافق منتزه مائي، وحديقة على مساحة 12 ألف متر، كما يضم العديد من المرافق الرياضية ومطعمًا وسوقًا صغيرًا، تضم جميع الغرف المكيفة شرفة مطلة إما على الحديقة أو المسبح، تشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يقدم المطعم في الموقع المأكولات المحلية والعالمية، فضلاً عن بوفيه إفطار غني، يمكن للضيوف العثور على ملعب تنس وجيم ومرافق كرة الماء في الموقع. للضيوف الصغار ، يوفر الفندق أنشطة مثل الرسوم المتحركة للأطفال. كما يتم تنظيم حدث رقص فولكلوري مرة واحدة في الأسبوع. (شاهد صور الفندق)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً