تجارب استثنائية خلال رمضان في Renaissance Downtown

تجارب استثنائية خلال رمضان في Renaissance Downtown







كشف Renaissance Downtown Hotel, Dubai، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في وسط مدينة دبي، عن إطلاق عروضه المميزة لشهر رمضان المبارك مع مجموعة صناديق الإفطار الفاخرة التي تصل إلى المنازل عند الطلب وباقات الإجازة المحلية المميزة ووجبات الإفطار الشهية التي تحلو مشاركتها بصحبة العائلة والأحبة وتناسب جميع الأذواق. ويقدم مطعم Bleu Blanc Oysters &amp…

كشف Renaissance Downtown Hotel, Dubai، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في وسط مدينة دبي، عن إطلاق عروضه المميزة لشهر رمضان المبارك مع مجموعة صناديق الإفطار الفاخرة التي تصل إلى المنازل عند الطلب وباقات الإجازة المحلية المميزة ووجبات الإفطار الشهية التي تحلو مشاركتها بصحبة العائلة والأحبة وتناسب جميع الأذواق.

ويقدم مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill وجبة إفطار شهية تضم مجموعة متنوعة من أطباق المطبخ الشرق أوسطي التي تزخر بالنكهات والتوليفات الفريدة وسط أجواء مريحة تنبض بالحياة.

ويوفر Renaissance Downtown Hotel, Dubai إمكانية توصيل صناديق الإفطار إلى عملائه في وجهاتهم المفضلة، ويتيح لهم فرصة اختيار إحدى الباقات المخصصة لصناديق فاخرة مع رسائل مصممة بحسب الطلب لمفاجأة عائلاتهم أو زملائهم في العمل أو ضيوفهم في المنزل.

إلى ذلك، يقدم Renaissance Downtown Hotel, Dubai لضيوفه تجربة إقامة فاخرة تتيح لهم الاستمتاع بلحظات استثنائية لا تُنسى خلال شهر رمضان المبارك. وتوفر باقات الإجازة المحلية المميزة فرصة الاستفادة من عرض الإفطار في مطعمBleu Blanc Oysters & Grill، إضافةً إلى خدمة السحور داخل الغرف، مع إمكانية تسجيل مغادرة متأخرة، كما تتوفر ترقية مجانية إلى فئة الغرفة الأعلى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً