أجواء رمضانية مميزة خلال الشهر المبارك في فندق دبليو دبي – النخلة

أجواء رمضانية مميزة خلال الشهر المبارك في فندق دبليو دبي – النخلة







استمتعوا بالأجواء الرمضانية مع حلول الشهر المبارك في فندق دبليو دبي – النخلة الذي يقدم لضيوفه تجارب إفطار وسحور لا تُنسى في مطعم LIV واستراحة Hookah Lounge. يمكن تناول الإفطار في مطعم LIV، حيث تتوفر خيارات أخف وأكثر تألقاً وطازجة خلال الشهر المبارك. ويمكن للضيوف تناول الوجبات الشهية وقضاء أوقات ممتعة برفقة أصدقائهم وعائلاتهم يومياً من غروب الشمس إلى …

استمتعوا بالأجواء الرمضانية مع حلول الشهر المبارك في فندق دبليو دبي – النخلة الذي يقدم لضيوفه تجارب إفطار وسحور لا تُنسى في مطعم LIV واستراحة Hookah Lounge.

يمكن تناول الإفطار في مطعم LIV، حيث تتوفر خيارات أخف وأكثر تألقاً وطازجة خلال الشهر المبارك. ويمكن للضيوف تناول الوجبات الشهية وقضاء أوقات ممتعة برفقة أصدقائهم وعائلاتهم يومياً من غروب الشمس إلى الساعة 9:00 مساءً، حيث تتوفر تشكيلة شهية من خيارات Food on Stage في المطعم.

تختتم الأمسية المثالية مع تجربة سحور مذهلة في استراحة Hookah Lounge في فندق دبليو دبي نخلة جميرا. تقع الاستراحة في حديقة الفندق المذهلة، وهي المكان المثالي في الهواء الطلق للاستمتاع بقائمة طعام متنوعة تتضمن العديد من الخيارات الشهية. يتوفر السحور من الساعة 9:00 مساءً إلى 2:00 صباحاً، ويمكن للضيوف تناول الأطباق التقليدية المفضلة ومن ضمنها الشيش طاووق والكفتة وتشكيلة من الحلويات العربية ومجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً