فولكسن فاغن تطلق شاحنة تخييم مدمجة بتقنيات ذكية

فولكسن فاغن تطلق شاحنة تخييم مدمجة بتقنيات ذكية







أطلقت فولكس فاغن عربة تخييم مدمجة بسعر يبدأ من 38 ألف دولار للأزواج الذين يخططون لعطلة في الهواء الطلق. وتم تصميم شاحنة Caddy California لتضم سريراً مزدوجاً يمكن طيه فوق المقاعد الخلفية، وسيتم طرحها للبيع اعتبارًا من أواخر مايو (أيار)، مع وصول أول شحنات في الصيف إلى السوق البريطانية.وفي بيان عن فلوكس فاغن قالت الشركة المصنعة …




شاحنة تخييم ذكية من فولكسن فاغن (ديلي ميل)


أطلقت فولكس فاغن عربة تخييم مدمجة بسعر يبدأ من 38 ألف دولار للأزواج الذين يخططون لعطلة في الهواء الطلق.

وتم تصميم شاحنة Caddy California لتضم سريراً مزدوجاً يمكن طيه فوق المقاعد الخلفية، وسيتم طرحها للبيع اعتبارًا من أواخر مايو (أيار)، مع وصول أول شحنات في الصيف إلى السوق البريطانية.

وفي بيان عن فلوكس فاغن قالت الشركة المصنعة “إن العربة المدمجة المستندة إلى الجيل الخامس من Caddy
هي عرض فريد من نوعه داخل قطاع التخييم يتيح مساحة متغيرة للمعيشة والنوم والتخزين للحياة اليومية والسفر”.

وتتسع الشاحنة لشخصين فقط، لكن يمكن استخدام الخيمة المدمجة لاستيعاب المزيد من الأشخاص وتوسيع مساحة النوم، ويمكن للأزواج إزالة المقاعد الخلفية بالكامل، مما يوفر مساحة للأمتعة تشبه الشاحنة، وهذا يعني أنه يمكنك طي السرير للخارج في جميع الأوقات.

وتستخدم الخيمة “أعمدة الهواء”، والتي تقول شركة فولكس فاغن إنها تجعل من السهل تشييدها أكثر من الخيمة التقليدية، ومع الوصول المباشر إلى صندوق السيارة الصغير، توفر الشاحنة مساحة لنوم شخصين آخرين.

ولمزيد من خيارات الراحة، هناك أيضاً حزمة California Plus بتكلفة إضافية تبلغ نحو 1200 دولار، تضيف مسند ذراع أمامي مركزي في المقصورة، وعاكس 230 فولت، ومقبس توصيل محلي، وزجاج خلفي ملون داكن، ومأخذي USB ومزلاج كهربائي على جميع الأبواب لتجنب إيقاظ الجيران أثناء التخييم في الليل ومجموعة المصابيح الخلفية LED.

ويحتوي المطبخ الصغير القابل للسحب على موقد غاز واحد ودرج لأدوات المائدة، وسيتمكن المالكون من الطهي لضيوفهم، حيث تأتي Caddy California مجهزة بمطبخ صغير ذكي يمتد من مقصورة صغيرة في صندوق السيارة.

ويوجد في الصندوق أيضًا مجموعة خفيفة الوزن من كراسي التخييم وطاولة وزوج من حقائب التخزين، وتعني التكنولوجيا الذكية أن عربة التخييم يمكنها توجيهك إلى أقرب موقع تخييم.

وهناك الكثير من التقنيات الحديثة داخل الشاحنة، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات، ونظام ملاحة، ووحدة اتصال عبر الإنترنت مزودة بشريحة eSIM مدمجة حتى يتمكن المستخدمون دائمًا من الوصول إلى الإنترنت، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً