آخر الأخبار العاجلة

رجل يضع صديقته في مواجهة أكثر عروض الزواج إحراجاً ! الكويت تعلن اشتراطات الحج للعام الجاري علامات في الساقين تشير إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم المغرب تمنح موظفيها الرجال عطلة أبوة 15 يوماً شرطة أبوظبي تدعو للاستفادة من تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية بدون فوائد يقتل ابنته بسكين ويسلم نفسه للشرطة في مصر أستراليا ترصد حالة عدوى محتملة بجدري القردة تحديد موعد إطلاق مركبة روسية إلى القمر شرطة أبوظبي: تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية إلغاء لجنة الفصل في منازعات تسوية الوضع المالي لمؤسسة دبي العالمية والشركات التابعة لها

image

أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) اليوم الثلاثاء، تمديد مهمة مسبارها “أوسايرس-ريكس” لمدة تسع سنوات، وذلك حتى يتمكن من الوصول إلى وجهة جديدة.

يشار إلى أن المركبة الفضائية “أوسايرس-ريكس” في طريقها حاليا إلى الأرض لتسليم عينات من الكويكب بينو، التي جمعتها في العام 2020.

وسيتم تغيير وجهة المركبة، التي أعيد تسميتها إلى أوسايرس-أبوفيس إكسبلورر (أوسايرس-أبيكس)، حيث ستواجه أبوفيس، وهو كويكب يبلغ قطره نحو 370 مترا على بعد 32 ألف كيلومتر من الأرض في العام 2029.

وفي بيان لها، قالت ناسا: “سيدخل أوسايرس-أبيكس المدار حول أبوفيس بعد وقت قصير من تحليق الكويكب قرب الأرض، مما يوفر نظرة غير مسبوقة عن قرب على هذا الكويكب”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-27-1.4423126

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single