بارديم ينضم لنيكول كيدمان في “بينج ريكاردوس”

بارديم ينضم لنيكول كيدمان في “بينج ريكاردوس”







أعلنت “أمازون ستوديوز” أنها بدأت في تصوير “بينغ ريكاردوس”، الفيلم الجديد للمخرج وكاتب السيناريو آرون سوركين، بطولة خابيير بارديم ونيكول كيدمان. وسيشترك بارديم وكيدمان في بطولة هذا العمل الذي يجسد الثنائي الكوبي-الأمريكي ديسي آرناث والأمريكية لوسيل بول، اللذين حققا شهرة واسعة ببرنامج (آي لاف لوسي) الكوميدي التلفزيوني بين 1951 و1957. وكشفت أمازون في بيان لها أن “الفيلم …




alt


أعلنت “أمازون ستوديوز” أنها بدأت في تصوير “بينغ ريكاردوس”، الفيلم الجديد للمخرج وكاتب السيناريو آرون سوركين، بطولة خابيير بارديم ونيكول كيدمان.

وسيشترك بارديم وكيدمان في بطولة هذا العمل الذي يجسد الثنائي الكوبي-الأمريكي ديسي آرناث والأمريكية لوسيل بول، اللذين حققا شهرة واسعة ببرنامج (آي لاف لوسي) الكوميدي التلفزيوني بين 1951 و1957.

وكشفت أمازون في بيان لها أن “الفيلم يتناول أسبوع تصوير من (آي لاف لوسي) بداية من القراءة الجماعية للنص يوم الاثنين وحتى التصوير أمام الجمهور مباشرة يوم الجمعة حين يواجه لوسي وديسي أزمة قد تكلفهما مسيرتهما، وأخرى قد تنهي زواجهما”.

ويشارك في هذا الفيلم أيضاً ممثلون آخرون مثل جي كي سيمونز ونينا أرياندا وتوني هيل وعليا شوكت. وأوضح سوركين أن “(بينج ريكاردوس) هو عمل درامي حول أشخاص مسؤولين عن تقديم إحدى أشهر البرامج التلفزيونية الكوميدية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً