كيف أطعم أمير كرارة الأسد بفمه في مسلسل “نسل الأغراب”؟

كيف أطعم أمير كرارة الأسد بفمه في مسلسل “نسل الأغراب”؟







كيف أطعم أمير كرارة الأسد بفمه في مسلسل “نسل الأغراب”؟.. سؤال أثار فضول مستخدمي مواقع التواصل بعد نشر البرومو الدعائي لمسلسل المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان. وكشف مدرب الأسود أشرف الحلو كواليس تلك اللقطة وعن المدة التي استغرقت لتدريب الأسد لتأدية هذا المشهد الجريء. وأشار الحلو لموقع “في الفن” أن مخرج المسلسل محمد سامي تردّد على السيرك …





كيف أطعم أمير كرارة الأسد بفمه في مسلسل “نسل الأغراب”؟.. سؤال أثار فضول مستخدمي مواقع التواصل بعد نشر البرومو الدعائي لمسلسل المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان.

وكشف مدرب الأسود أشرف الحلو كواليس تلك اللقطة وعن المدة التي استغرقت لتدريب الأسد لتأدية هذا المشهد الجريء. وأشار الحلو لموقع “في الفن” أن مخرج المسلسل محمد سامي تردّد على السيرك القومي بالعجوزة (أحد أحياء محافظة الجيزة) عدو مرات قبل بدء التصوير، واختار بنفسه الأسد “علوشي” من بين العديد من الأسود.

وأضاف الحلو أنه طلب من القائمين على العمل تصميم قفص بمواصفات معينة من أجل عامل الأمان، وهو ما تم توفيره واصطحب الأسد لمدينة الإنتاج من أجل تنفيذ بروفات مع الأسد قبل بدء التصوير الذي استغرق نحو 12 يوماً بشكل متقطع.
وحول تعامل كرارة مع الأسد، أشار الحلو إلى أن الممثل المصري كان قلقاً في اللقاء الأول، لكن مع استمرار البروفات أصبح يعتاد عليه أكثر، لافتاً إلى أن الأسد هو صديق أمير كرارة المقرب في المسلسل وكثيراً ما يجالسه ضمن الأحداث ويتحدث إليه وتشير القصة إلى أنهما يتشابهان في الصفات.
أما عن اللقطة التي يطعم فيها أمير كرارة الأسد من فمه، أشار الحلو إلى أن الأسد مدرب على تلك الحركة في السيرك ولكن الاختلاف كان في الشخص الذي يقوم بها لذا تم تدريب الأسد وحده على تلك الحركة ثم تدريبه برفقة أمير لافتاً إلى أنه تواجد برفقته وراء الكاميرا بداخل القفص.
وقال الحلو إن العصا التي استخدمها كرارة لا تتعدى 10 سم فظهر اللحم وكأنه على شفاه أمير، فكان لابد من تواجده برفقته منعاً للمخاطرة لأنهما قريبين للغاية، مضيفاً إلى أن أمير ظل يطعمه ويجلس معه مرات عديدة كي يستأنسه وينفذ المشهد بالشكل المناسب، مؤكداً إلى أنه لم يصدر موقفاً خطيراً من الأسد خلال التصوير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً