5 وجبات خفيفة صحية بدون زيادة وزن.. تعرفي عليها

5 وجبات خفيفة صحية بدون زيادة وزن.. تعرفي عليها







لا شيء يفزع السيدات بقدر زيادة الوزن الأمر الذي يدفعهن للبحث عن أسلحة غذائية لمقاومة الجوع، ولا شك أن الوجبات الخفيفة أبرزها. لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الوجبات الخفيفة الصحية التي تمنحك الطاقة دون أي زيادة في وزنك! الزبادي أو الجبن مع الفاكهة لا تترددي في تناول زبادي أو جبن أبيض خالي الدسم مع …

لا شيء يفزع السيدات بقدر زيادة الوزن الأمر الذي يدفعهن للبحث عن أسلحة غذائية لمقاومة الجوع، ولا شك أن الوجبات الخفيفة أبرزها.

لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الوجبات الخفيفة الصحية التي تمنحك الطاقة دون أي زيادة في وزنك!

الزبادي أو الجبن مع الفاكهة

لا تترددي في تناول زبادي أو جبن أبيض خالي الدسم مع قطعة من الفاكهة للحصول على البروتين والفيتامينات والألياف لتجديد الطاقة والتخلص من الجوع.

الخبز الكامل

تناول شريحة من الخبز الكامل مع مربعين من الشوكولاتة لداكنة يمنحك مضادات الأكسدة والحديد والمغنيسيوم دون سعرات حرارية عالية !

حفنة من اللوز أو بعض الفواكه المجففة

alt

الفواكه الزيتية مثل اللوز والجوز والبندق والفواكه المجففة الغير مملحة غنية بالألياف التي ستساعدك على الشعور بالشبع ناهيك عن كما المغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم.

يكفي حوالي عشرة لوز أو 4 إلى 5 فواكه مجففة.

وعاء من الحساء

جربي وعاء الحساء محلي الصنع يتكون فقط من الخضار والماء للتخلص من الجوع والحصول على دفعة من الطاقة.

تجنبي تناول الحساء الذي يتم شراؤه من المتاجر لأنه يحتوي على النشويات والكثير من الملح والدهون والمواد الحافظة.

خبر كامل مع شريحة جمبون

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الوجبات الخفيفة المالحة، فإن شريحة جمبون ديك رومي مع الخبز الكامل تعتبر وجبة خفيفة مثالية غنية بالبروتينات والألياف التي تعمل على تعزيز الشعور بالشبع وكذلك الكربوهيدرات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً