الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى جزيرة ميكونوس اليونانية

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى جزيرة ميكونوس اليونانية







تعتزم الخطوط القطرية استئناف رحلاتها إلى ميكونوس في موسم الصيف، بالتزامن مع استعدادات الجزيرة اليونانية للترحيب بالزوار مرة أخرى. وتخطط الخطوط الجوية القطرية لتشغيل ثلاث رحلات أسبوعيا إلى جزيرة ميكونوس، وستتيح الرحلات الجديدة الفرصة أمام المسافرين من اليونان لزيارة أكثر من 35 مدينة في آسيا والشرق الأوسط. وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية “لقد …

ff-og-image-inserted

تعتزم الخطوط القطرية استئناف رحلاتها إلى ميكونوس في موسم الصيف، بالتزامن مع استعدادات الجزيرة اليونانية للترحيب بالزوار مرة أخرى.

وتخطط الخطوط الجوية القطرية لتشغيل ثلاث رحلات أسبوعيا إلى جزيرة ميكونوس، وستتيح الرحلات الجديدة الفرصة أمام المسافرين من اليونان لزيارة أكثر من 35 مدينة في آسيا والشرق الأوسط.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية “لقد أطلقنا أولى رحلاتنا إلى جزيرة ميكونوس في شهر مايو 2018، وقد أثبتت هذه الرحلات أنها ذات شعبية كبيرة لدى المسافرين، واضطررنا بسبب انتشار الوباء العالمي إلى تعليق هذه الرحلات في الصيف الماضي، إلا أنه يسعدنا معاودة تشغيلها الآن والعمل على مساعدة اليونان في جهودها في مجال السياحة”.

وتابع: “ستحافظ الخطوط الجوية القطرية على تطبيق أعلى المعايير، كما أننا نتطلع إلى مواصلة توفير أفضل تجربة ممكنة لمسافرينا في جميع أنحاء العالم، وتعزيز دورنا في المساعدة على تعافي قطاع الطيران التجاري”.

من جانبه، قال السيد هاري ثيوهاريس وزير السياحة اليوناني:” نحن فخورون بالترحيب بعودة رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى ميكونوس، كما أنه لمن دواعي سرورنا أن نكون ضمن قائمة برنامج وجهات الصيف للناقلة القطرية، ويأتي استئناف هذه الرحلات في ظل هذه الأوقات العصيبة، حيث نبذل أقصى جهودنا في سبيل إعادة فتح أبوابنا بأمان من جديد أمام السياح”.

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر بناء شبكة وجهاتها حيث تسير رحلاتها حاليا إلى ما يزيد عن 130 وجهة عالميا، وفق جدول منتظم وقوي مع رحلات يومية أو أكثر إلى العديد من المدن العالمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً