معلومات قبل السفر إلى فرساي

معلومات قبل السفر إلى فرساي







تقع مدينة فرساي خارج باريس مباشرة، وهي وجهة فرنسية ساحرة لها جذور ملكية عميقة، وتشتهر بقصرها وحدائقها وهندستها المعمارية الرائعة، حيث يقصدها الزائرين من العاصمة الفرنسية باريس في أقل من ساعة لاكتشاف تاريخها الغني وقضاء وقت ممتع في جولة لا تقارن.. إليك بعض المعلومات قبل السفر إلى فرساي .. معلومات قبل السفر إلى فرسايأفضل الأوقات لزيارة فرسايخطط لرحلتك…

تقع مدينة فرساي خارج باريس مباشرة، وهي وجهة فرنسية ساحرة لها جذور ملكية عميقة، وتشتهر بقصرها وحدائقها وهندستها المعمارية الرائعة، حيث يقصدها الزائرين من العاصمة الفرنسية باريس في أقل من ساعة لاكتشاف تاريخها الغني وقضاء وقت ممتع في جولة لا تقارن.. إليك بعض المعلومات قبل السفر إلى فرساي ..

معلومات قبل السفر إلى فرساي

أفضل الأوقات لزيارة فرساي

alt

فرساي جميلة على مدار العام، ولكنها تبدو أفضل في فصلي الربيع والصيف عندما تكون الحدائق مزدهرة بالكامل.

أضف إلى ذلك أن قصر يستضيف أحداثًا خاصة في ذلك الوقت من العام، ويتم إضاءة النوافير الرائعة في الحدائق في عرض لا يجب تفويته، كما أنه في بعض ليالي الصيف تُضاء النوافير والحدائق ويتبعها عرض مذهل للألعاب النارية.

خطط لرحلتك اليومية من باريس إلى فرساي مقدمًا

alt

تقع فرساي على بعد حوالي 16 كيلومترًا من وسط باريس، ويمكن الوصول إليها بالقطار، وإذا كنت ترغب في تجنب الأوقات الأكثر ازدحامًا، فخطط للوصول في الساعة 09:00 صباحًا عندما يفتح القصر .

استعد للانتظار للحصول على التذاكر إذا لم تكن قد اشتريتها مسبقًا، واعلم أن زيارتك إلى داخل القصر تستغرق حوالي ساعة ونصف، ويمكنك بسهولة قضاء ساعتين أخريين في استكشاف الحدائق والقصور الصيفية.

تجنب زيارة فرساي أيام الثلاثاء

alt

إذا كانت لديك الفرصة لتحديد موعد زيارتك إلى فرساي في أي يوم من أيام الأسبوع، فمن الأفضل تجنب يوم الثلاثاء.

نظرًا لإغلاق قصر فرساي يوم الاثنين وإغلاق متحف اللوفر (جنبًا إلى جنب مع متحف رودان وبعض متاحف باريس الأخرى) يوم الثلاثاء، فإن يوم الثلاثاء هو أحد الأيام الأكثر شعبية لزيارة فرساي، وينتج عن ذلك زيادة الحشود السياحية بشكل كبير حلال هذا اليوم.

توقع قضاء يوم كامل في فرساي

من الممكن الحصول على لمحة عن فرساي في نصف يوم، خاصة إذا قمت بحجز جولة بصحبة مرشد، ولكن إذا كنت ترغب في رؤية الجزء الأكبر مما تقدمه فرساي، فتوقع قضاء يوم كامل هناك.

إذا كان لديك بضعة أيام فقط في باريس ولا يمكنك تخصيص سوى نصف يوم لزيارة فرساي، فإننا نوصي بحجز جولة لضمان تحقيق أقصى استفادة من وقتك.

ضع في اعتبارك الاشتراك في الجولات الإرشادية، فهناك مجموعة متنوعة من الجولات التي تغادر من باريس، كما تركز معظم الجولات المصحوبة بمرشدين للعائلات على الحدائق والأراضي وتوفر مدخلًا سريعًا إلى القصر.

التجول في فرساي

alt

بغض النظر عن الطريقة التي تقرر بها التجول في فرساي، فمن المؤكد أن بانتظارك الكثير من السير على الأقدام، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تسريع جولتك، فلديك بعض الخيارات؛ بما في ذلك استئجار الدراجات، أو ركوب الترام، أو استئجار عربة غولف لهذا اليوم، فقط تأكد من إحضار بعض النقود معك في زيارتك إلى فرساي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً