البحرين: الانتهاء من تطعيم النزلاء كافة ضد كورونا

البحرين: الانتهاء من تطعيم النزلاء كافة ضد كورونا







أوضحت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل في البحرين أن الوضع الصحي للحالات القائمة المصابة بفيروس كورونا بين النزلاء مستقر، حيث تم حجرهم في المستشفى الميداني وإخضاعهم لرعاية طبية متكاملة بإشراف فريق طبي من وزارة الصحة، بالتعاون مع إدارة الشئون الصحية بوزارة الداخلية، وتتضمن تقديم العلاج اللازم ومتابعة حالاتهم على مدار الساعة من قبل فريق طبي متخصص. وأضافت أن…




واجهة أحد مراكز إدارة الإصلاح والتأهيل (أرشيف)


أوضحت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل في البحرين أن الوضع الصحي للحالات القائمة المصابة بفيروس كورونا بين النزلاء مستقر، حيث تم حجرهم في المستشفى الميداني وإخضاعهم لرعاية طبية متكاملة بإشراف فريق طبي من وزارة الصحة، بالتعاون مع إدارة الشئون الصحية بوزارة الداخلية، وتتضمن تقديم العلاج اللازم ومتابعة حالاتهم على مدار الساعة من قبل فريق طبي متخصص.

وأضافت أن هذه الإجراءات، تضمنت تعقيم أماكن وجود النزلاء المصابين وحصر جميع المخالطين وعزلهم لمدة 14 يوماً كإجراء احترازي، مع الالتزام بمتابعة كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

وفي إطار الحرص على صحة وسلامة النزلاء وضمن جهودها لتوفير التطعيم المضاد لفيروس كورونا لكافة النزلاء، أكدت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، إتمام عملية تطعيم كافة النزلاء الذين بادروا بالتسجيل، وتحديد نوع التطعيم وفق اختيارهم بنسبة بلغت 100%، موضحة أن أنواع التطعيمات كافة، متاحة ومتوفرة لجميع النزلاء.

وقالت الإدارة إن الإجراءات المعمول بها لمكافحة هذه الجائحة، تشمل أيضاً، إخضاع جميع العاملين والداخلين للمركز لإجراء الفحص الطبي لفيروس كورونا بشكل أسبوعي، وإلزام جميع العاملين والمرتادين بإجراء الفحص السريع قبل الدخول مع تدريب كادر للقيام والإشراف على هذا الفحص بالتنسيق مع إدارة الشئون الصحية والاجتماعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً