جوائز وأنشطة عائلية في ياس مول والجيمي مول

جوائز وأنشطة عائلية في ياس مول والجيمي مول







يطلق ياس مول والجيمي مول لعبة البحث عن الكنز ضمن المركزين التجاريين، وهي تتضمن جوائز قيّمة وأنشطة ممتعة ستسعد جميع أفراد العائلة. واعتباراً من اليوم وحتى 10 أبريل. وتجمع هذه الفعالية أفراد العائلة والأصدقاء ضمن فرق يتعاونون فيها على حل الألغاز الصعبة والفوز بجوائز تصل قيمتها حتى 60.000 درهم. وما على الراغبين بالمشاركة سوى إنفاق…

يطلق ياس مول والجيمي مول لعبة البحث عن الكنز ضمن المركزين التجاريين، وهي تتضمن جوائز قيّمة وأنشطة ممتعة ستسعد جميع أفراد العائلة. واعتباراً من اليوم وحتى 10 أبريل. وتجمع هذه الفعالية أفراد العائلة والأصدقاء ضمن فرق يتعاونون فيها على حل الألغاز الصعبة والفوز بجوائز تصل قيمتها حتى 60.000 درهم. وما على الراغبين بالمشاركة سوى إنفاق 50 درهماً ضمن أي من متاجر مركزيّ التسوق.

ويتعين أن تضم الفرق المشاركة من 2 – 4 أعضاء على الأقل، شريطة امتلاكهم هاتفاً ذكياً للولوج إلى تطبيق البحث عن الكنز والذي سيزودهم بتفاصيل حول موقع الكنز، والمهام، وتسجيل أوقاتهم في حل الألغاز. وتنطلق الرحلة الساعة 10:00 صباحاً وتستمر حتى الساعة 10:00 مساءً من كل يوم، ويمكن لكل فريق إتمام رحلته بالوتيرة التي تناسبه، إلا أن الظفر بالجائزة يتطلب إنجاز جميع المهام بأقصر وقتٍ ممكن لكسب أكبر عدد من النقاط.

ويتعين على الفرق المشاركة اجتياز جميع التحديات عبر التوجه إلى الموقع المحدد لهم بالتعاون فيما بينهم لضمان إنجاز المهمة. وسيتم الإعلان عن الفرق الثلاثة الفائزة كل يوم سبت في 27 مارس، و3 أبريل، و10 أبريل حيث سيربحون جوائز بقيمة 5.000 درهم، و3.000 درهم، و2.000 درهم على التوالي في كلّ من المركزين. كما يمكن للفرق إعادة اللعبة مرات عدّة وتحدي قدراتهم، إلا أنه سيجري اعتماد نقاط مشاركتهم الأولى لربح الجائزة الأسبوعية الكبرى.

ويتعين على الفرق الراغبة بالمشاركة زيارة مكاتب التسجيل في ياس مول أو الجيمي مول، وإبراز إيصال شراء بقيمة 50 درهماً بتاريخ اليوم ذاته من أحد المركزين التجاريين والاستعداد للانطلاق في هذه المغامرة الرائعة. ويلتزم هذا النشاط بإرشادات الصحة والسلامة الصارمة التي أقرّتها السلطات المحلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً