استئناف دبي: الحبس وغرامة 10 آلاف درهم لآسيوي سرق إيرادات شركة

استئناف دبي: الحبس وغرامة 10 آلاف درهم لآسيوي سرق إيرادات شركة







أصدرت محكمة الاستئناف في دبي، حكماً بالحبس لمدة 6 أشهر بحق آسيوي، لإقدامه برفقة آخرين هاربين على سرقة إيرادات يومية لإحدى الشركات بعد مباغتة موظفها في الشارع العام. وقضت محكمة الاستئناف برفع قيمة الغرامة المفروضة بحق الشاب من قبل محكمة أول درجة من 6130 درهماً إلى 10 آلاف و426 درهماً، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم في السجن.وقال موظف …




alt


أصدرت محكمة الاستئناف في دبي، حكماً بالحبس لمدة 6 أشهر بحق آسيوي، لإقدامه برفقة آخرين هاربين على سرقة إيرادات يومية لإحدى الشركات بعد مباغتة موظفها في الشارع العام.

وقضت محكمة الاستئناف برفع قيمة الغرامة المفروضة بحق الشاب من قبل محكمة أول درجة من 6130 درهماً إلى 10 آلاف و426 درهماً، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم في السجن.

وقال موظف الشركة أنه “كان متوجهاً إلى مقر سكن شقيقه وبحوزته 10 آلاف درهم قيمة إيرادات الشركة اليومية التي يتولى مهمة جمعها، وتسليمها في اليوم التالي لمدير الشركة”.

وأشار الموظف إلى أنه “أثناء سيره في الشارع، فوجئ بمهاجمته من 4 آسيويين بينهم المتهم، حيث أقدموا على تثبيته وسرقة الإيرادات، ومحفظته، وهاتفه النقال، وهويته ورخصة قيادته، ولاذوا بالفرار”.

ولفت موظف الشركة إلى أنه أخذ يُطارد أفراد العصابة ويصرخ في الشارع ما لفت نظر المارة الذين ساعدوه بدورهم في إلقاء القبض على المتهم، ومن ثم تسليمه إلى الشرطة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً