سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده إلى وزير خارجية الكويت

سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده إلى وزير خارجية الكويت







قدم سعادة الدكتور مطر حامد النيادي، اليوم، نسخة من أوراق اعتماده إلى معالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير خارجية دولة الكويت، سفيرا لدولة الإمارات لدى الكويت. وجاء ذلك في مقر وزارة الخارجية في العاصمة الكويتية. ونقل سعادة السفير النيادي خلال اللقاء تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي …

قدم سعادة الدكتور مطر حامد النيادي، اليوم، نسخة من أوراق اعتماده إلى معالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير خارجية دولة الكويت، سفيرا لدولة الإمارات لدى الكويت.

وجاء ذلك في مقر وزارة الخارجية في العاصمة الكويتية.

ونقل سعادة السفير النيادي خلال اللقاء تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وتمنياته لحكومة وشعب الكويت مزيداً من التقدم والازدهار في المجالات كافة.

من جانبه حمل معالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، سعادة السفير تحياته إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مشيدا بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط دولة الإمارات بالكويت.

وأعرب معاليه عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكدا استعداد حكومة بلاده لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.

حضر اللقاء سعادة السفير مجدي أحمد الظفيري نائب وزير الخارجية، وسعادة السفير ضاري عجران العجران مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم، وسعادة السفير صالح سالم اللوغاني مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية.

إلى جانب سعادة المستشار أحمد عبدالرحمن الشريم، نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية، وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية بالكويت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً